ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 05/10/2012 Issue 14617 14617 الجمعة 19 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق أنهى تحضيراته بمشاركة القاضي.. والانضباط تُغرم النوفل
فيريرا يؤكد جاهزية الشباب لرد الدين للنصر وفيرناندو يصف اللقاء بالصعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

أنهى فريق الشباب الكروي تحضيراته لمواجهة النصر الليلة في الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين, وقد شهدت تدريبات الفريق المغلقة في يومها الثاني مشاركة المدافع نايف القاضي بعد ان أكمل برنامجه اللياقي, وقد اكتفى الجهاز الفني في تمارين الامس بإجراء بالنواحي الترفيهية والفنية التي وقف من خلالها على جاهزية جميع اللاعبين.

إلى ذلك عقد مدرب الفريق إيمليو فيريرا مساء امس مؤتمراً صحافياً في مقر النادي بمشاركة اللاعب فيرناندو مينغازو للحديث عن لقاء الليلة امام النصر أكد فيه أن لقاءه مع النصر يعد ديربيا، لافتاً إلى أن النصر في الموسم الماضي أخرج الشباب من بطولة كأس الملك، لذلك سيلعبون برغبة كبيرة لرد الاعتبار والفوز لمواصلة المسيرة. وأضاف: لدى اللاعبين رغبة كبيرة في تحقيق الفوز لرد الاعتبار، وأنا فخور بأدائهم، والجهاز الفني يسعى لأن يقدم الفريق كرة قدم حديثة بطريقة هجومية. وأكد فيريرا أنهم يطالبون اللاعبين في المباريات بالاستحواذ على الكرة والتحكم في رتم المباراة، من أجل الحصول على نتائج ايجابية، مشيراً إلى أن اصابة اللاعبين نايف القاضي، وجيباروف لن تمنعهما من المشاركة في اللقاء وأكد جاهزيتهما للقاء.

من جهته أكد اللاعب «فيرناندو مينغازو» أن لقاء اليوم سيكون صعباً، ويسعون فيه للفوز لمواصلة سلسلة الانتصارات، مؤكداً أن التحضير لهذا اللقاء جيد، مبيناً أنه كلاعب محترف لن تؤثر عليه الانتقادات، لأنه يقوم بكل ما يطلبه منه المدرب.

الانضباط تغرّم النوفل 40 ألفاً

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم قرارا يقضي بتغريم مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب طارق النوفل بمبلغ 40.000 ريال إثر الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي على خلفية مشاركته في أحد البرامج الرياضية في إحدى القنوات الفضائية وحديثه عن جمهور الأهلي بما يعتبر إساءة.

واعتبرت اللجنة القرار قابلا للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة