ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 05/10/2012 Issue 14617 14617 الجمعة 19 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القحطاني يؤكد: ماتورانا صفحة وطويت
مدرب النصر: سنواجه فريقاً صعباً هذا المساء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأورغواياني دانيال كارينيو مدرب النصر أن فريقه سيواجه الليلة فريقاً صعباً «الشباب» مشيراً أن الاستعدادات للمباراة اكتملت على الرغم من قصر الفترة بين المباراة ومباراة الوحدة السابقة.

وبيّن المدرب، الذي يخوض مباراته الثانية مع النصر منذ استلم تدريب الأخير، أنه عكف على مشاهدة مباريات الشباب السابقة ووقف عن قرب من خلال حضور مباراة الشباب والهلال التي كسبها الأخير بثلاثية نظيفة.

وتابع: فريق الشباب يتمتع بعناصر جيدة في أغلب المراكز وبخاصة في ظهيري الجنب وفي وسط الملعب حيث ترتكز قوة الفريق، أتوقع أن يكون السجال متكافئاً بين الفريقين.

وبينما أكد دخول حسني عبد ربه ضمن قائمة المباراة، أكد تأثره لغياب المهاجم محمد السهلاوي بداعي الإصابة، واصفاً اللاعب بالمؤثر قبل أن يصرح بثقته في البدلاء.

وتطرق للاعب الغائب عن المباريات خالد عزيز، موضحاً أن اللاعب يعاني من مشاكل صحية أبعدته عن التدريبات الماضية.

وأثنى على مدرب الحراس هيقيتا الذي وصفه بالحارس الشهير، مشيراً أن عمله ملموس من خلال تألق حراس المرمى.

في الجانب الآخر، أكد عبد الرحمن القحطاني الذي يسجل مستويات مميزة عزمه وزملاءه على تقديم مباراة تليق بالفريق في ظل البداية الموفقة مع المدرب دانيال وتكتيكه الجديد وطرق اللعب المميزة، واصفاً الشباب بالفريق القوي الذي يستحق الاحترام، ودائماً ما تشهد مبارياته مع النصر الندية والمتعة والإثارة.

وأرجع عودته القوية للتألق للفرصة التي منحها له ولجميع اللاعبين المدرب دانيال بعكس ماتورانا الذي لم يعطه تلك الفرصة ولم يقنعه بمبرراته، واعتبر أن صفحة ماتورانا بالنسبة له طويت وباتت ماضياً لا يريد العودة إليه.

وزاد: لا زلت أملك الكثير للنصر، ما قدمته لا يتجاوز 40% من مستواي، وأتمنى الأفضل وتقديم المزيد في قادم المباريات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة