ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

أكتوبر وهوليوود ... مزيداً من أفلام الحركة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نيويورك - عبدالمحسن المطيري:

فيلم آخر من الجزء الثاني من سلسلة (Taken) من بطولة النجم ليام لنسون واخراج الفييه ميغاتون، قصة الفيلم تدور حول متقاعد كان يعمل في وكالة المخابرات الأمريكية السي آي ايه قبل أن يتقاعد يواجه تحدياً مع خاطفيه في مدينة اسطنبول التركية في مقابل تحدي يواجه حياته وحياة زوجته، وهذا الجزء هو مُكمل للجزء الأول والذي كانت أحداثه تدور حول رجل يحاول أن ينقذ ابنته من خاطفيها.

وقدم المخرج صاحب الأجواء الخاصة والطقوس الغريبة تيم بوترون فيلم رسومي آخر عرض مطلع أكتوبر الجاري تحت عنوان (Frankenweenie) من دون ممثله المفضل النجم جون ديب هذه المرة على غير العادة.

أما في الثاني عشر من أكتوبر الجاري (الجمعة القادمة) فيعرض فيلم الممثل والمخرج بين أفليك والذي يحمل اسم (Argo) بعد تحقيقه نجاحات نقدية ومراجعات إيجابية في العديد من المهرجانات السينمائية يعرض فيلم بين أفليك أخيرا في صالات السينما في انتظار ترشيح لفئات متعددة في جوائز العام في الخريف القادم. وتدور أحداث الفيلم حول رجل تابع للاستخبارات الأمريكية يقع في وحل من الصعب الخروج منه أثناء اندلاع الثورة الإيرانية في طهران في العام 2009، فيما يجتمع الثنائي الرائع براد بين وراي لوتا في فيلم (Killing Them Softly) الذي سيعرض في يوم التاسع عشر من هذا الشهر.

الفيلم من إخراج اندروا دومينيك والذي سبق له أن اخرج الرائعة (The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford) في فيلمه الحالي يقدم لنا يصور أحداث دامية في حياة عصابات المراهنة.

ويقدم الممثل المبدع ايثان هوك فيلم رعب وإثارة على غير عادته تحت اسم (Sinister) فيما ينتظر أن يعرض الجزء الرابع من سلسلة (Paranormal Activity) في نفس الأسبوع بتوقعات قد تكون مخيبة للآمال من ناحية النجاح التجاري وبالطبع ردة الفعل النقدية نظراً لتكرار الفكرة وسذاجتها.

ومع العودة المنتظرة للإخوة واتشوكسي أصحاب ثلاثية الماتركس الشهيرة، هذا العام يقدمان فيلم (Cloud Atlas)، وهو من بطولة النجم توم هانكس مع هالي بيري، هيو غرانت وآخرين حول مجموعة من المقاتلين يضطرون لمعايشة أحداث من الماضي والحاضر والمستقبل في نفس الوقت.

الفيلم سيعرض نهاية أكتوبر الجاري ومن المنتظر ان يحقق نجاحات جماهيرية كبيرة كما، هي عادة أفلام الإخوة واتشكسي السابقة، النجمة نيكول كيدمان تعود مع فيلم (The Paperboy) مع إخراج الصاعد لي دانيلز صاحب الرائعة التراجيدية «بريشيس» يعود بفيلمه هذا بعد عروض ناجحة في مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الأخيرة، وهذا الفيلم يقدم قصة رجل يعود لبلدته في ولاية فلوريدا من أجل التحقيق في جريمة قتل غامضة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة