ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي و«طيران البحرين» يوزعان شرائح الاتصال على الحجاج

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

وقعت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مؤخراً اتفاقية تعاون مع (طيران البحرين) تقوم بموجبها بتوزيع شرائح اتصال مسبقة الدفع على الحجاج القادمين للمملكة على متن رحلات طيران البحرين.

وسوف تتيح هذه الاتفاقية لحجاج بيت الله الحرام التفرغ لأداء مناسكهم والتمتع بخدمات اتصالات ذات اعتمادية عالية تبقيهم على تواصل دائم مع ذويهم من أي مكان.

وعلق ماجد بن عبد العزيز البتال مدير إدارة قنوات البيع في «موبايلي» على هذه الاتفاقية قائلاً إنها تجسد روح المبادرة التي تعتبرها الشركة أحد أبرز قيمها، كما تعكس الصورة الإيجابية للمملكة في إطار خدمة حجاج بيت الله.

وأكد البتال على أن «موبايلي» ملتزمة بتقديم أفضل خدمات الاتصالات وتوفير البنية التحتية المتطورة التي تمكن حجاج بيت الله الحرام من استخدام مختلف خدمات الاتصالات وبجودة عالية.

منوهاً إلى أن «موبايلي» توفر حالياً نقاط بيع منتشرة في كل المنافذ البرية والبحرية والجوية، إلى جانب نقاط البيع الموجودة في المشاعر المقدسة في كل من منى وعرفات.

من جانبه، قال مسؤول التموين وخدمات المقصورة بطيران البحرين رياض الأنصاري «هدفنا الأساسي من الشراكة هو توصيل الراحة والخدمة ذات الجودة العالية للحجاج الذين سيسافرون على متن رحلات طيران البحرين من مختلف دول العالم إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة».

وأضاف الأنصاري «أثناء الرحلة سيقوم طاقم الضيافة بالإعلان عن توزيع بطاقات مسبقة الدفع والمقدمة من شركة موبايلي للمسافرين ونأمل أن نكون بهذا قد استطعنا إضافة البهجة في نفوسهم وجعل سفرهم تجربة فريدة سيستمتعون بها مع طيران البحرين في الوقت الذي سيمضونه في الذكر والعبادة وأداء مناسك الحج في الأجواء الروحانية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة