ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أطلقت مسابقة أبطال المستقبل
جيليت تتعاون مع أيقونة الإعلام الرياضي العربي مصطفى الآغا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت جيليت، العلامة الرائدة في مجال العناية الشخصية للرجال في العالم، النقاب عن أحدث مبادراتها الرياضية والأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت عن إطلاقها لبطولة «جيليت أبطال المستقبل» لكرة القدم، داعيةً عشاق ومحبي كرة القدم في المملكة للمشاركة وعرض مواهبهم الكروية.

وسيتمكن الفريق الفائز من الذهاب إلى إسبانيا للتدرب على مهارات كرة القدم في معسكر مؤسسة ريال مدريد المرموقة، التابعة لنادي ريال مدريد لكرة القدم. وسيشرف على التدريبات أحد أفضل مدربي كرة القدم في العالم.

وتتعاون جيليت مع مصطفى الآغا، ايقونة الاعلام الرياض العربي وأحد أبرز رموزها، لإطلاق بطولة «جيليت أبطال المستقبل» في المملكة العربية السعودية، التي تحث شبابها على المشاركة وإظهار سمات البطل الكامنة بداخلهم. وتعكس تلك المبادرة مدى تفهّم جيليت العميق للخلفية السعودية والعشق الذي يحمله شبابها لكرة القدم، ولهذا سعتجيليت من خلال تلك البطولة إلى تمكين المواهب السعودية الشابة ومنحها تلك الفرصة الفريدة لتعزيز مهاراتهم.

يقدم مصطفى الآغا البرنامج الرياضي الشهير «صدى الملاعب» الذي يعرض على شاشة الـMBC ويغطى أحداث ونتائج آخر مباريات كرة القدم في الوطن العربي. وقد أعرب الآغا عن سعادته البالغة لمشاركته في أحدث مبادرات جيليت الرياضية، حيث قال: «لا يخفى على أحد الشعبية الطاغية التي تحظى بها رياضة كرة القدم لدى شباب المملكة.

واستناداً لتلك الحقيقة، أطلقت جيليت مبادرتها الرياضية داخل المملكة والتي افتخر ان أكون جزءاً منها، لنؤكد سوياً على التزامنا وحرصنا على التفاعل مع الشباب السعودي من خلال منحهم تلك الفرصة التي قلما ما توفرت، ليتمكنوا من تطوير مهاراتهم وتعزيز مواهبهم في كرة القدم والانتقال بهم إلى مستقبل يرضى طموحاتهم».

وأضاف الآغا: «عُرفت علامة جيليت الرائدة بكونها جزءاً لا يتجزأ من منظومة العناية الشخصية للرجال، وبصفتى أحد عملاء جيليت، حرصت بشدة أن أكون جزءا من تلك المبادرة الرياضية الهادفة الى التواصل مع الشباب بلغة يفهمها الجميع، وهي لغة كرة القدم، وتأتي تلك المبادرة تماشياً مع شعار جيليت «ما يستحقه الرجال».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة