ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من خلال منتج «عاجل للتعمير»
«دار التمليك» تمول البناء للمتقدمين على قرض الصندوق العقاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تواصل شركة دار التمليك المتخصصة في حلول التمويل السكني للأفراد طرح منتجات تمويل سكني جديدة تلبي احتياجات المستهلكين من الأفراد؛ وذلك بطرح منتج «عاجل للتعمير» المخصص للمواطنين المتقدمين إلى صندوق التنمية العقاري ويرغبون في البناء الفوري وعدم انتظار حلول صرف القرض من الصندوق.

وقال ياسر أبو عتيق الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك: إن منتج «عاجل للتعمير» يأتي ضمن سلسلة المنتجات التمويلية التي تطرحها الشركة لتلبية الطلب المحلي على منتجات التمويل العقارية، وهي منتجات تأخذ باحتياجات المواطن التي تعينه على تملك وحدة سكنية.

وأضاف أبو عتيق: أن شركة دار التمليك التي حققت ريادة مشهودة في التمويل السكني في المملكة من خلال التخصص في تمويل الأفراد بالوقوف (عملياً) على احتياجاتهم، وأخذت على عاتقها التحديث المستمر للمنتجات التمويلية المتخصصة التي تخدم مختلف شرائح المجتمع.

وأضاف: أن المنتج الجديد يستهدف المواطنين المتقدمين لصندوق التنمية العقاري، الذين يملكون أرضاً ويرغبون في البناء، حيث أوضحت الدراسات أن معظم المستفيدين من قرض الصندوق خلال الفترة الماضية قاموا ببناء مساكنهم، وكثيرون ما زالوا في انتظار قرض الصندوق، وأبان أن «عاجل للتعمير» يمكن المواطنين من البناء الفوري والاستفادة من قرض الصندوق العقاري عند استحقاقه مهما طالت فترة الانتظار لسداد كامل التمويل أو جزء منه في حال حصل المقترض على أكثر من 500 ألف ريال -قيمة قرض الصندوق العقاري- من شركة دار التمليك.

ويرى الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك أن منتج «عاجل للتعمير» سيفتح بإذن الله فرصاً أرحب للمواطنين الراغبين في الاستفادة من قرض الصندوق في المستقبل ويتوفر لديهم أرض يستطيعون بناءها والاستفادة منها في الوقت الحالي بدلا من انتظار قرض الصندوق والسكن فيها مباشرة خلال فترة قصيرة لا تتجاوز 18 شهراً ثم الاستفادة من قرض الصندوق في المستقبل في سداد كامل أو جزء من التمويل.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة دار التمليك المتخصصة في التمويل العقاري على أن شركته تفخر بأن تكون أول جهة تمويلية تأخذ بحلول عمليه تعزز الجهد الحكومي من خلال صندوق التنمية العقاري الذي يمول أكثر من نصف عمليات شراء المواطنين للمساكن؛ من إجمالي سوق التمويل الإسكاني في المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة