ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لكزس تتألق في مجمع الروشانا بعروس البحر الأحمر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استمتع زوار روشانا مول وشارع التحلية بمدينة جدة بالرفاهية والفخامة، حيث عرضت شركة عبداللطيف جميل - لكزس الجيل الجديد من سيارتها لكزس ES 2013 وكذلك الموديل الجديد من لكزس RX 2013 لتتناغم الفخامة مع التألق خلال الفترة 25- 27 سبتمبر، وهدفت لتعريف الجمهور وخاصة عشاق لكزس بالمزايا الجديدة التي تتمتع بها كلتا السيارتين.

وكانت لكزس ES السيدان وRX الرياضية متعددة الاستخدامات حاضرتين بتصميمهما الجديد والمميز الذي يمثل روح التصميم العصري لسيارات لكزس التي تظهر بشكل واضح بتصميم الأضواء والواجهة الأمامية إضافة إلى التصميم الداخلي الفخم الذي يبرز دقة التصميم الياباني المتطور، وقد استمتع الحضور بتجربة قيادة لا تنسى، مع فريق من السائقين المحترفين وتم تخصيص فريق نسائي مدرب لخدمة الضيوف من السيدات والعائلات، وقدمت لهم كافة المعلومات والمواصفات كما تمت مرافقتهم بجولة على متن السيارتين الفارهتين.

ولاقت تجارب القيادة اهتماماً لافتاً من قبل الشباب والعائلات على حد سواء، وتحمس عدد من الضيوف لتجربة سيارتي لكزس ES وRX الجديدتين، مشيرين إلى أنهما تأتيان في مقدمة الخيارات التي يضعونها لأنفسهم في حال قرروا شراء سيارة جديدة.

وتحدث الأستاذ مازن جميل، مدير عام التسويق بشركة لكزس بهذه المناسبة قائلا: «منحت حملة تجارب قيادة سيارتي لكزس ES وRX 2013 المجال لجميع أفراد العائلة لاختبار المزايا الرفيعة والرفاهية العالية التي تنفردان بها. لتتناغم الفخامة مع التألق ومن خلال هذا الوجود أحببنا أن نكون قريبين أكثر من محبي وعشاق لكزس وكذلك من الباحثين عن الرفاهية والفخامة، الذين سيجدون حتماً لدى لكزس سيارة الأحلام التي يتطلعون إليها، ولذلك فقد حرصنا على استعراض كافة مميزات ES وRX لما تتميزان به من تقنيات متطورة، وأناقة مترفة، وسلاسة في الأداء والقوة، ومعايير متفوقة في الأمان والسلامة».

وقال محمد الدوسري أحد الزوار الذين استمتعوا بالتجربة «لقد انبهرت بتصميمها المتطور الأخاذ وأدائها السلس الذي يعطي إحساسًا بالقوة والتحكم». أما خالد المالكي وهو طالب جامعي فقال «لقد كانت تجربة قيادة تفاعلية، تميزت بالهدوء والسلاسة، وأنا معجبٌ جداً بالتعديلات التي أجريت على الموديل RX.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة