ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وكيل وزارة الشؤون الدينية الباكستاني:
تدشين خادم الحرمين لأكبر توسعة في تاريخ المسجد النبوي محل تقدير جميع المسلمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - الجزيرة:

عبَّر وكيل وزارة الشؤون الدينية الباكستاني محمد عظم سما عن تقدير بلاده لما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - من جهود متواصلة لتمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم في أحسن الأحوال عبر سلسلة المشروعات والخدمات المتاحة لقاصدي المسجد الحرام، ومسجد الرسول «صلى الله عليه وسلم» بالمدينة المنورة.

ونوه على نحو خاص بتدشين خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - أكبر توسعة في تاريخ المسجد النبوي الشريف, مؤكداً أن ذلك محل تقدير جميع المسلمين.

وقال: «إن ما تقوم به المملكة في مجال التيسير على الحجاج وتهيئة المناخ والأمن وتسخير كل الإمكانات لهم من أجل راحتهم يندرج في سجل إنجازات المملكة وحرصها على توفير الخطط والكوادر والدراسات والبحوث التي تخدم الحجاج».

وأضاف في تصريح عقب لقائه رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة في مقر المؤسسة أمس: «إنه تم خلال الاجتماع المزيد من التنسيق بين البعثة الباكستانية والمؤسسة في مجال الاستقبال والسكن والتنقلات», لافتاً الانتباه إلى أن هناك تطوراً كبيراً في أعمال المؤسسة بما ينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة للحجاج الباكستانيين.

ورفع شكره وتقديره وحجاج بلاده لخادم الحرمين الشريفين على ما يلقونه من حسن استقبال وخدمات متطورة.

من جانبه أوضح الدكتور حوالة أن اللقاء مع بعثة الحج الباكستانية يأتي ضمن سلسلة الاجتماعات التي تعقدها المؤسسة مع بعثات الحج للاطمئنان على سير الخدمات التي تقدم للحجاج على أكمل وجه في مختلف المواقع تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - لخدمة ضيوف الرحمن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة