ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

حدَّد جدولاً زمنياً للقاء أهالي المنطقة
بلدي النقيع يلتقي المشايخ والنواب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيشة - علي آل بخيتان:

عقد رئيس مركز النقيع تركي بن محمد اليزيدي اجتماعاً بمكتبه أمس الأول، ضم رئيس بلدية النقيع المهندس حسن مضواح القحطاني وأعضاء المجلس البلدي في النقيع، التقوا خلاله المشايخ والنواب في القرى التي تخدمها البلدية. وأوضح أمين المجلس البلدي بالنقيع سالم ربيعان المعاوي أن رئيس بلدية النقيع رئيس المجلس البلدي المهندس حسن مضواح تلقى مطالبات عدة من الأهالي، كما تمت مناقشة العديد من المواضيع، اشتملت على مطالبة المشايخ والنواب بإكمال السفلتة والإنارة لبعض الشوارع والأحياء في النقيع والشقيقة، وفتح الطرق وردمها في المخططات التابعة للبلدية، وتكوين لجنة من الأهالي والبلدية للسعي في توسعة الشوارع الضيقة من قِبل الأهالي، وتوزيع الأراضي المتبقية في مخطط النقيع، إضافة إلى طلب تحسين وتجميل المحال بأشكال وألوان محددة، ومناقشة ازدواجية الطريق من الدوار أمام مدخل مركز الإمارة حتى المنطقة المركزية بالنقيع، والبدء بالتشجير والزراعة في الشوارع والحدائق والمواقع العامة.

كما طالب أعضاء المجلس البلدي والأهالي رئيس المركز بمخاطبة شركة الكهرباء بشأن الموافقة على تركيب الكشافات على الأعمدة.

كما أشار المعاوي إلى أن بلدية النقيع، بالتنسيق مع رئيس مركز النقيع، حدَّدت جدولاً زمنياً للقاءات المجلس بالأهالي على النحو الآتي:

اللقاء الأول بمشايخ ونواب النقيع والشقيقة والرقيطاء والقرى التابعة لهم بمركز النقيع. اللقاء الثاني بمشايخ ونواب الجنينة والرفايع والقرى التابعة لهم بمركز النقيع يوم الاثنين 22/ 11/ 1433هـ.

اللقاء الثالث بجميع الأهالي والمواطنين والمشايخ والنواب التابعين لبلدية النقيع خدمياً في مركز الجنينة، وذلك يوم الاثنين 28/ 11/ 1433هـ.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة