ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

رئيس بعثة حجاج إندونيسيا: المملكة ترتقي بالخدمات المقدمة للحجاج

رجوع

 

جدة - واس:

أكد رئيس بعثة حجاج إندونيسيا عبدالله يونس أن حكومة المملكة العربية السعودية ممثلة في القطاعات والجهات العاملة في الحج تبذل الكثير في خدمة ضيوف الرحمن وتتبنى العديد من المشروعات ذات القيمة المضافة للرقي بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بشكل عام والحجاج الإندونيسيين بشكل خاص في ظل العلاقات المتميزة التي تربط البلدين.

ونوّه خلال زيارته اليوم لمكتب الوكلاء الموحد الذي يعد إحدى الجهات العاملة في مجال خدمة ضيوف الرحمن عبر 16 منفذاً برياً وبحرياً وجوياً بالخدمات التي توليها المملكة للحجاج في كل عام، وقال: هي رعاية وعناية لا يغفلها الحجاج باختلاف جنسياتهم فهم يحضون رغم أعدادهم التي تتزايد كل عام بمنظومة تفوق الوصف من الخدمات».. مشيراً إلى أن هذه الرعاية والعناية هي المفتاح الذي تدخل من خلاله هذه البلاد وشعبها إلى قلوب المسلمين وتنال مكانتها اللائقة بها في دول العالمين الإسلامي والعربي كافة.

وأشاد في هذا الصدد بالخطة المحكمة والمدروسة التي اتخذها مكتب الوكلاء الموحد في سرعة تفويج الحجاج عبر منافذ القدوم بالمملكة.. مشيراً إلى سعة الصدر والتعامل بكل مرونة وسلاسة مع احتياجات الحجاج وتنفيذها بالصورة التي ترقى إلى استحسانهم ورضاهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة