ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

«مستشارات» لحل المشكلات الزوجية والتربوية بجمعية أسرة

رجوع

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

في خطوة أولى من نوعها، استحدثت جمعية أسرة للرعاية الأسرية والزواج بمدينة بريدة شعبة خاصة بالمستشارات الأسريات لتلقي المشكلات الزوجية والأسرية والتربوية مباشرة من طالبات الخدمة.

وترى مشرفة الإدارات النسائية بجمعية أسرة العنود القناص، أن هذه الخطوة انبثقت من الخطة الاستراتيجية للجمعية والتي تنص على العناية بالمرأة ، بوصفها العنصر الأقوى تأثيراً في استقرار الأسرة ونجاحها، ومن منطلق الحرص على إعطاء المرأة خصوصية تامة في طرح مشكلاتها بشكل مباشر والاستماع إلى الحلول المناسبة، وذلك بعد موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية على افتتاح القسم النسائي بالجمعية وتقديم الخدمات للمراجعات.

وقالت الأستاذة القناص: إن الخدمة ستقدم من قبل نخبة من المتخصصات بالشأن الأسري ممن تم تأهيلهن التأهيل المناسب عبر الدورات التدريبية والحلقات التشاورية التي قدمها عدد من المختصين بالإرشاد الأسري من بعض مناطق المملكة.

وبيّنت منسقة شعبة الاستشارات الجوهرة الدغيشم إن الشبعة سستقبل طلبات الاستشارات الأسرية حضورياً أو بالاتصال على الرقم الموحدة للجمعية 920012020 تحويلة 600 من السبت إلى الثلاثاء خلال الفترة قبل أذان صلاة المغرب بساعة وحتى آذان صلاة العشاء عبر الآلية المعتمدة في وحدة الاستشارات الأسرية بالجمعية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة