ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وكيل إمارة مكة يدشن أعمال لجنة متابعة أعمال الحج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - أحمد الحمادي:

يدشن وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة التنفيذية لأعمال الحج الدكتور عبد العزيز الخضيري، اليوم السبت بدء أعمال لجنة متابعة أعمال الحج بالإمارة في مقر اللجنة بدقم الوبر بحي العزيزية.

وسيلتقي الدكتور الخضيري مع عدد من رؤساء القطاعات المعنية بخدمة ضيوف الرحمن وبالعاملين في اللجنة ويستمع إلى شرح مفصل عن الخطط التي أعدتها الجهات المعنية لتقديم أفضل وأرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام. وتقوم الفرق الميدانية التابعة للجنة بمتابعة الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وذلك من خلال الجولات الميدانية على الأجهزة والقطاعات الخدمية للتأكد من سلامة الأداء كما تقوم بجولات على الفنادق ومقار سكن الحجاج للتأكد من توفر جميع وسائل الراحة فيها وتطبيق التعليمات الخاصة بذلك إضافة إلى القيام بجولات على المطاعم للتأكد من توفر النظافة اللازمة والإصحاح البيئي والشهادات الصحية لدى العاملين بها.

وتقوم هذه الفرق بإعداد تقارير يومية متكاملة عن الملاحظات التي تجدها وعرضها على اللجنة التي تقوم بمعالجتها معالجة فورية وإيجاد الحلول المناسبة لها وتطبيق الإجراءات والعقوبات على المخالفين، وتحظى اللجنة بمتابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة