ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بناءً على ما صدر من أعضاء برنامج الأمير سطام لتنمية محافظات المنطقة
«محلي» وادي الدواسر يطلع على خطابات أمير منطقة الرياض الموجهة للوزارات والجهات الخدمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وادي الدواسر- قبلان الحزيمي:

ترأس محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد المنيفي , جلسة المجلس المحلي الحادية عشرة من دورته الرابعة بحضور أعضاء المجلس. وفي بداية الجلسة اطلع أعضاء المجلس على ما صدر من خطابات من صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة ورئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والموجه لأصحاب السمو والمعالي الوزراء ورؤساء الجهات الخدمية , وذلك بناءً على ما صدر من أعضاء برنامج الأمير سطام بن عبدالعزيز لتنمية محافظات منطقة الرياض, والذي يمثل أحد أدوات البرنامج التنفيذي للمخطط الإقليمي لمنطقة الرياض، وتضمن تلك الخطابات حاجة هذه المحافظة من المشاريع والخدمات التي تلمس حاجة المواطن في هذه المحافظة، وقد كلف المحافظ لجنة مشكلة من المجلس المحلي والمجلس البلدي والغرفة التجارية لمتابعة توجيه سمو أمير منطقة الرياض لكافة الجهات الوزارية والتعقيب على هذه الخطابات.

وقد رفع محافظ وادي الدواسر رئيس المجلس المحلي باسمه وباسم أعضاء المجلسين المحلي والبلدي وأهالي المحافظة الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز , وسمو نائبه صاحب السمو الملكي ألأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز على اهتمامهم ومتابعتهم لاحتياجات المحافظة.

من جهة أخرى استعرض المجلس الخطابات المقدمة من الدوائر الحكومية والمراكز واتخذ الإجراءات المناسبة لتلبية حاجة المواطنين. كما ناقش المجلس مع مدير شركة الكهرباء بالمحافظة كثرة انقطاع الكهرباء وإيجاد الحلول لمعالجتها على وجه السرعة, مؤكدين أنه سيتم رفع التوصيات المتخذة بهذا الشأن لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة. أوضح ذلك سكرتير المجلس المحلي بمحافظة وادي الدواسر مبارك آل مجلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة