ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. المقرن: الجائزة تهدف إلى نشر الوعي بثقافة التميّز في التعلم الإلكتروني
6 فروع لجائرة تميز المركز الوطني الإلكتروني والتعليم عن بُعد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

أعلنت وزارة التعليم العالي ممثله بالمركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد النسخة الثانية لـ»جائزة التميّز في التعلم الإلكتروني الجامعي».. وأوضح الدكتور عبدالله بن محمد المقرن المستشار بوزارة التعليم العالي ومدير المركز الوطني أن معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري قد سبق وأن أطلق النسخة الثانية من الجائزة في حفل المؤتمر الدولي الثاني، وتمت دعوة الجامعات للمشاركة بهذه الجائزة وفروعها، وبين أن الجائزة تهدف إلى نشر الوعي بثقافة التميز في التعلم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية، وتبني معايير التميز والإبداع في تطبيقات التعلم الإلكتروني، وتشجيع المبادرات التي تُسهم في إثراء التعلم الإلكتروني الجامعي، وتبادل النجاح ونشر أفضل الممارسات في مجالات التعلم الإلكتروني.

وقال د. المقرن: إن الجائزة تسهم في الارتقاء بأداء التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد وتطبيقاته بالتحفيز على تقديم أفضل التقنيات واستخدام أفضل نظريات التعلم والتعليم وتوظيفها في البرامج التعليمية, ورعاية المتميزين في هذا المجال, وبث روح التنافس الإيجابي والتعاون مما يسهم في بناء مجتمع تعليمي إلكتروني متميز.

وأفاد د. المقرن أن للجائزة ستة فروع هي: التميز في المقررات الرقمية، والتميز في تفعيل أنظمة إدارة التعلم، والتميز في تصميم المحتوى الرقمي، والتميز في استخدام التقنيات الحديثة للتعلم الإلكتروني، والتميز في البرامج النوعية في التعلم الإلكتروني، والتميز في البرامج النوعية في التعلم الإلكتروني.

ودعا الراغبين في المشاركة للإسراع في إرسال المشاركات من خلال الموقع المخصص للجائزة، علماً أن آخر موعد لاستقبال المشاركات هو الثامن والعشرين من شهر محرم العام المقبل.. داعياً الراغبين من منسوبي الجامعات أعضاء هيئة تدريس وطلاب وعمادات التعلم الإلكتروني للتقديم عبر الموقع الإلكتروني ولمن يرغب في الاستفسار ومزيد من المعلومات الاتصال على المركز السعودي للدعم والإرشاد:

920002199 أو الاطلاع على الموقع الإلكتروني: (award.elc.edu.sa).

الجدير بالذكر أن أسماء الفائزين بالجائزة سيعلن عنها في حفل افتتاح المؤتمر الدولي الثالث للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد الذي يقام برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- في الثالث والعشرين من شهر ربيع الأول العام المقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة