ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

علي داؤود يكرم رئيس نادي نيس الفرنسي على مائدة محيي الدين كامل
فريق الوحدة يواصل تحضيراته لمواجهة الهلال غداً في دوري زين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة - بسام اللحياني:

حضر رئيس نادي الوحدة الأستاذ علي داؤود مأدبة الغداء التي أقامها رجل الأعمال محيي الدين صالح كامل لرئيس نادي نيس الفرنسي جين بيير ريفر ووزير الطاقة الفرنسي السابق، كما حضر المناسبة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد والدكتور راكان الحارثي والأستاذ أحمد محتسب، وتخلل المناسبة طرح ومناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالاستثمار الرياضي، كما قدم في نهاية المناسبة رئيس النادي الأستاذ علي داؤود مجسماً تذكارياً عبارة عن الروشان المكي لرئيس النادي الفرنسي.

من جانب آخر أجرى الفريق الكروي الأول مرانه مساء الأربعاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن تحضيراته لمواجهة فريق الهلال مساء الأحد المقبل ضمن الجولة التاسعة من دوري زين السعودي للمحترفين. وبدأ المدرب التونسي وجدي الصيد المران بتقديم محتوى الحصة للاعبين، ثم عمل تمارين الإحماء، التي تنوعت ما بين التوافق الحركي بالكرة وبدون كرة، أعقبها مناورة على كامل الملعب، عمد خلالها الجهاز الفني على تلافي الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، مع توجيههم لكيفية تنفيذ بعض التكتيكات المطلوبة في مباراة الهلال المقبلة، ثم اختتم المران بعمل تمارين شد البطن والإطالات.

ومن جانب آخر تمكن فريق الناشئين من اقتناص نقطة ثمينة من أمام فريق الاتفاق حينما عادلوا كفة المباراة التي أُقيمت على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، وذلك بنتيجة هدفين لكل منهما. وكان فريق الناشئين قد تعرض لنقص خلال المباراة بعد أن طرد حكم المباراة اللاعب مشعل هزازي في مطلع الشوط الثاني، فيما جاء هدفا المباراة عن طريق عبدالرحمن اللقماني وعبدالله هوساوي.

وعلى صعيد متصل كسب فريق درجة الشباب لكرة السلة لقاءه مع فريق الاتحاد على صالة نادي الاتحاد؛ حيث انتهى اللقاء بنتيجة 77 مقابل 73 بعدما امتدت المباراة للشوطين الإضافيين؛ حيث كان التعادل قاسماً مشتركاً في الأشواط الأصلية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة