ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أنور يشيد بهاتريك وبحفلها الذي سيقام الأسبوع المقبل
أساطير ونجوم الخليج بلمسة وفاء يكرمون «سالم مروان»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد الأستاذ عبدالله الحمدان مدير عام شركة هاتريك الرياضية بالكويت بأن حفل نجوم وأساطير الخليج الذي سيقام السبت بعد القادم بالكويت سيستضيف الحارس الدولي الشهير سالم مروان (شفاه الله) وتكريمه بشكل خاص على ضوء المهرجان.

وكشف الحمدان أن كافة الترتيبات اللازمة للحفل قد تم وضعها حيث تم التعاقد مع شركة للإضاءات وأخرى للمراسم والتشريفات.. وأشار الحمدان إلى أنه تلقى تأكيد من حضور اللاعبين المكرمين للحفل، وقد تم إصدار تذاكر طيران لهم للحضور للكويت وشدد على أن الحفل سيظهر بالشكل المرضي للجميع بتوفيق رب العالمين.

من جانبه أشاد قائد المنتخب السعودي السابق الكابتن فؤاد أنور بفكرة الحفل، وقال في حديث صحافي: «نحن دائما مع مثل هذه الخطوات التي فيها لمسات وفاء وتقدير لنجوم خدموا الرياضة بالخليح»، وأشاد أنور بالدور الرائد لشركة هاتريك الكويتية متمثلة برئيسها الشاب عبدالله الحمدان الذي حقق في فترة قصيرة انتشارا كبيرا عبر لمساته المميزة عندما قام في وقت سابق بتكريم أحد رواد الرياضة الخليجية وهو الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة، ومن خلال لمسته هذه بتكريم نجوم وأساطير الخليج.

هذا وكانت شركة هاتريك قد وجهت الدعوات لعدد من الشخصيات الرياضية بالخليج والسعودية، حيث تمت دعوة رؤساء الأندية السعودية ومسؤولي الرياضة وأيضا عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين السعوديين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة