ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* تأهل الأهلي والاتحاد إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وضمنت الكرة السعودية وجوداً في نهائي البطولة؛ ما يؤكد قوة الأندية السعودية على المستوى القاري. كل الأماني بأن يصل الأقوى القادر على تحقيق اللقب.

***

* خسارة الهلال من أولسان الكوري جاءت بشكل صادم لجماهير الزعيم؛ فلم يكن أحد يتوقع أن يأتي سيناريو المباراة بذلك الشكل المؤسف.

***

* لا يزال للاتفاق أمل في بلوغ نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي رغم خسارته المؤلمة من الكويت الكويتي بأربعة أهداف مقابل هدف؛ فمباراة الرد ستُقام في الدمام، وإذا استعد فارس الدهناء لهذه المباراة كما يجب، وقدم الكوماندوز ما هو مطلوب منهم فبإمكانهم تدارك ما فات، ورد الرباعية وأكثر، والوصول للنهائي.

***

* من المفارقات الكروية أن مدرب فريق الكويت الذي هزم الاتفاق بأربعة أهداف هو مدرب الاتفاق السابق الروماني مارين الذي سبق أن قدم الاتفاق معه مستويات مميزة، وجاءت مغادرته مفاجئة للجميع.

***

* لم ينل فريقا الأهلي والاتحاد من بعض البرامج الرياضية الفضائية وبعض المطبوعات ما يستحقانه من تغطية ومتابعة إعلامية من جراء فوزهما وتأهلهما لنهائي الآسيوي في ظل ملاحقة تلك البرامج وتلك الصفحات لخسارة الهلال، وتخصيص أوقاتها ومساحاتها للشماتة من الزعيم.

***

* أمام الشعلة حرم الحكم فريق الرائد من ضربة جزاء صحيحة، وبدلاً من أن تصبح النتيجة 3/ 1 تحولت إلى 2/ 2 بعد أن استطاع الشعلة إدراك التعادل. وكذلك حرم الحكم فريق الفيصلي من ضربة جزاء أمام الفتح كانت كفيلة بخروجه فائزاً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة