ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلطان بعد الفوز على النصر:
أخطأت بعدم طلب حكام أجانب.. والعمري كان متوتراً وشحن المباراة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبد الله الحنيان:

أشاد رئيس نادي الشباب خالد البلطان بروح لاعبي فريقه في مباراتهم أمام النصر التي فاز بها الشباب بهدفين مقابل هدف وقال: الحمد لله على الفوز المستحق ولعل الأجمل منه هو روح لاعبي الفريق التي عادت في هذه المباراة ، فعلى الرغم من الظروف التي تعرضنا لها في المباراة إلا أنهم أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية وحافظوا على تقدمنا .

وأضاف مبديا استغرابه من توتر حكم المباراة : في الحقيقة المباراة كانت هادئة من الطرفين ولم يسبقها أي ضغط ولكن الحكم القدير عبد الرحمن العمري كان متوترا وجعل المباراة مشحونة وكادت أن تنفلت بسبب هذا الشحن ، وزاد: اتضح ذلك في حديثه مع اللاعبين وكذلك لحظة احتسابه لركلة الجزاء النصراوية التي أقرها بعد احتجاجات لاعبي منافسنا النصراوي ، وأنا عندما شاهدت توتر الحكم ذهبت إليه بين شوطي اللقاء وقلت له انه حكم قدير ومطلوب أن يكون أكثر هدوءا ، وكما ذكرت للاعبي فريقي بعد المباراة أعترف بأني أخطأت بعدم طلبي لطاقم تحكيم أجنبي .

وذكر البلطان أن فوزهم المستحق أنقذ المباراة من انفلاتات متوقعة مع نهايتها كون الحكم تحامل كثيرا على فريقه في المباراة ولكن الفوز بحمد الله أنقذ الموقف.

وعن العقوبات الانضباطية التي تعرض لها مدرب فريقه «برودوم» في أكثر من مباراة قال: برودوم رجل انضباطي ولن تهتز ثقتي به بسبب عقوبة أو عقوبتين انضباطية ، فالعمل التطويري الجبار الذي قام به محل تقديرنا في نادي الشباب وعصبيته طبيعية وقد تأتي لحظات تخرجه عن طوره بسبب ظروف المباريات والتحكيم و- إن شاء الله - يكون أكثر هدوءا وتكيفا مع الأخطاء التحكيمية .

وأشاد الرئيس الشبابي في ختام حديثه بخطوة إقرارهم لمهمة المدير الفني في فريق الشباب وكذلك الخطوات التطويرية الكبيرة التي قاموا بها مبديا استعدادهم في نادي الشباب أن يفيدوا بها باقي الأندية السعودية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة