ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال المؤتمر الصحفي لمدربي الفتح والفيصلي
فتحي الجبال: لعبنا مباراة كبيرة وأضاع الفريقان عدداً من الفرص

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - صالح الدهش:

أكد مدرب فريق الفتح بالأحساء التونسي فتحي الجبال أن الطريقة والتكتيك الذي يلعب به هما ما أوصلاه إلى صدارة فرق أندية دوري زين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب تعادل فريقه السلبي مع فريق الفيصلي، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير سلمان بالمجمعة.

وأضاف بأن الفريقَيْن قدما مباراة جيدة ومستوى وتكتيكاً كبيراً، وحصل الفريقان على عدد من الفرص.

وعرج بأن كسب نقطة مكسب كبير؛ حيث إننا نلعب مع فريق الفيصلي، وهو من الفرق الصعبة على أرضه وبين جمهوره، وقد تعاملنا مع المباراة بتكتيك مناسب؛ حيث كان الفيصلي الأكثر حرصاً على كسب المباراة والنقاط، ونحمد الله على النقطة، وننسى هذه المباراة بخيرها وشرها، ونفكر بالمباريات القادمة.

من جهته، قدم مدرب الفيصلي لكرة القدم البلجيكي مارك بريس الشكر لجميع اللاعبين والجهاز الإداري على هذا المستوى وهذه المباراة الكبيرة الذي قدمها لاعبوه أمام متصدر الدوري، وقال: إننا سيرنا المباراة كما نريد، وطلبت من اللاعبين فتح اللعب والتغيير من اليمين إلى اليسار والعكس، وخلقنا في الشوط الأول 6 فرص، لكن للأسف لم نسجل منها شيئاً، وكذلك في الشوط الثاني لعبنا بالطريقة نفسها، وخلقنا 3 إلى أربع فرص، ولم نستفد منها. وأشاد مدرب الفيصلي بالدوري السعودي، مؤكداً أنه قوي، مدللاً بأنه لا فرق بين فرق المقدمة والمؤخرة، كما انتقد القرارات التحكيمية التي تحصل لفريقه، وخسر بسببها عدداً من النقاط.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة