ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 06/10/2012 Issue 14618 14618 السبت 20 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صلاح: الطير هرب من المباراة ونقطة الرائد فوز
السويح: التعادل مع الشعلة خسارة ومنحت شوشا بما فيه الكفاية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة – صالح الشعيبي:

أكد مدرب فريق الرائد التونسي عمار السويح أن فريقه أضاع نقطتين على أرضه عقب التعادل مع الشعلة بهدفين، وأشار إلى أن فريقه استطاع الإمساك بزمام الأمور في المباراة رغم البداية الصعبة نتيجة ولولج هدف مبكر في مرماه. لافتًا إلى وجود بعض الأخطاء لدى فريقه على مستوى التركيز والتسليم والاستلام، وأبان أن الرائد لم يوفَّق في ترجمة الفرص المتاحة، وخصوصًا بعد تسجيلهم الهدف الثاني، التي كانت كفيلة بانتصار الفريق.

وعن إشراكه للبرازيلي شوشا في المباريات القوية واستبعاده من مباريات التنافس وغياب علي عطيف عن المشاركة قال: كلا اللاعبين يشغل المركز نفسه، وفريق الشعلة يتسم أداؤه بالاندفاع البدني والالتحام والضغط على حامل الكرة، كما أن فريق الشعلة استقبل عشرين هدفًا قبل المباراة، ورأينا من الأفضل اللعب بمهاجمين صريحين، ووجود وليد الجيزاني ضروري للإمكانيات البدنية التي يمتلكها. مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن شوشا لعب سبع مباريات، وجميع المواجهات يراها من منظور واحد. مضيفًا بأن اللغة وطريقة التواصل قد تكون أثرت فيه، وقد يحتاج لمترجم.

وأكد السويح أن الفرصة ستتاح للجميع.

وفي الجانب الآخر اعتبر مدرب الشعلة المصري محمد صلاح الخروج بنقطة من أرض الرائد فوزاً للشعلة، وأضاف: احترمنا الرائد في المباراة، وكنا خائفين قبلها من ردة الفعل بعد خسارتهم بستة أهداف من الهلال بأن يكون لديهم دافع قوي، لكن بعد مرور ربع ساعة ارتفعت الحالة المعنوية لدى لاعبينا بدليل تسجيلنا هدفاً مبكراً.

كما يحسب للشعلة الأداء العالي الذي أكمل به المباراة، ولم يكن لدينا أي روح انهزامية.

ورفض صلاح أن يكون الشعلة يعتمد على لاعب معين، مؤكدًا أن غياب اللاعب المحترف حسن الطير عن المباراة لتخوفه من الإصابة رغم تأكيد طبيب النادي والفحوصات سلامة اللاعب وقدرته على المشاركة، ومعتبرًا اللاعب وصل الذويبي الغائب للإصابة نجم الفريق، فيما أرجع إبقاءه البحريني عبدالله فتاي على مقاعد البدلاء لإصابته، مثنيًا على حضوره واستعداده للمشاركة رغم إصابته.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة