ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 07/10/2012 Issue 14619 14619 الأحد 21 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لاطلاعهم على أهم المستجدات الاقتصادية
البنك العربي الوطني يعقد مؤتمراً لعملائه من الشركات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد البنك العربي الوطني مؤتمراً موسعاً لمدة يومين لكبار عملائه من قطاع الشركات والمؤسسات التجارية، حضره عدد كبير من ممثلي الشركات السعودية والخليجية، وذلك لاطلاعهم على أهم المستجدات في الوضع الاقتصادي العالمي واتجاهات السوق محلياً وعالمياً، وعرض الحلول المالية المبتكرة التي يقدمها البنك.

وافتتح المؤتمر أعماله بكلمة للسيد زاهد رحيم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات، تحدث خلالها عن العلاقة الاستراتيجية التي تربط البنك العربي بعملائه في ظل الشراكة المميزة بينهما، مشيراً إلى أهمية التطوير والتحديث لمواكبة المتغيرات الاقتصادية المتسارعة.

وخلال المؤتمر قدمت ثلاث أوراق عمل حول قطاعات التجارة وإدارة النقد والخزينة، وتحدث السيد محمد نصر الله رئيس التجارة وحلول العمليات المصرفية عن مقومات الاقتصاد السعودي ونجاحه في تجنب تداعيات الركود الاقتصادي، مما انعكس إيجاباً على حركة التجارة في المملكة، واستعرض الحلول المالية المبتكرة التي يقدمها البنك في هذا المجال.

وفي مجال إدارة النقد، استعرض السيد رافي الحلبي رئيس حلول العمليات المصرفية للشركات إمكانيات البنك في تقديم حلول مصرفية متطورة باستخدام تقنيات الكترونية أكثر تقدماً تمكن العملاء من تنفيذ عملياتهم المصرفية بكل سهولة وأمان، بالإضافة إلى المنتجات الجديدة المنافسة التي سيطرحها البنك قريباً.

وفي مجال الخزينة، تحدث السيد عاصم الشعباني رئيس مبيعات الخزينة في قطاع الشركات عن كيفية تبسيط العمليات التجارية وتحقيق كفاءة تشغيلية أكبر، واستعرض حلول التحوط المناسبة لتغطية احتياجات العملاء بما فيها التحوط من تقلبات أسعار العملات.

من جهته أكد السيد محمد الداوود، نائب رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات على أهمية هذا المؤتمر في إتاحة الفرصة للبنك للالتقاء بعملائه، واطلاعهم على آخر المستجدات والحلول البنكية المتقدمة التي يوفرها البنك لتلبية احتياجاتهم، كما أنه فرصة للتواصل مع العملاء والوقوف على ملاحظاتهم واقتراحاتهم.

واستضاف المؤتمر المحلل المالي الاستراتيجي السيد ميتول كوتيشا، الذي قدم رؤية شاملة لآخر المستجدات الاقتصادية في الأسواق العالمية، مستعرضاً الأداء الاقتصادي لدى أبرز الدول في العالم، وكذلك الاقتصاديات المتعثرة خاصة في أوربا التي شهدت تعافياً ضئيلاً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة