ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 07/10/2012 Issue 14619 14619 الأحد 21 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

معرض هانوفر الصناعي يتيح الفرصة للشركات السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بمناسبة زيارة نائب رئيس معرض هانوفر الصناعي إلى المملكة السيد/ أوليفر فريسى نظم AHK المملكة العربية السعودية عرضاً ومؤتمراً صحفياً في 06/ 10/ 2012 بفندق ماريوت - الرياض حول الصناعة العالمية الرائدة في مجالات عدة، منها الصناعة والتشغيل الآلي، وتكنولوجيا الطاقة، والإمدادات الصناعية والإنتاج والبحث والتطوير.

ويقوم سنوياً الكثير من الزوار السعوديين بزيارة معرض هانوفر الصناعي، وفي إبريل عام 2012 عرضت AHK المملكة العربية السعودية الفرصة للشركات السعودية لزيارة الشركات الألمانية المختارة، منها على سبيل المثال شركة Siemens وABB؛ وذلك لبناء علاقات تجارية وثيقة.

وقال ندرياس هيرجنروتر مفوض الصناعة والتجارة الألمانية لدى السعودية واليمن: «أنا مسرور جداً لرؤية مثل هذا الاهتمام الكبير من قبل الشركات السعودية لزيارة معرض هانوفر الصناعي 2012. ولأول مرة المملكة العربية السعودية يكون لديها جناح خاص بحجم 136 متراً مربعاً». وأضاف بأن هذه المشاركة تُعتبر جزءاً من استراتيجية طويلة تقدم المملكة العربية السعودية على الصعيد الدولي من أجل جذب الاستثمار الأجنبي المباشر، خاصة عند مشاركة العارضين السعوديين المهمين مثل هيئة المدن الصناعية وبترو رابغ وسابك وشركة التصنيع الوطنية في معرض هانوفر الدولي الصناعي، وهذا يبين الاهتمام بالتعاون مع الشركات الألمانية.

وقررت هيئة المدن الصناعية لأول مرة أن تعرض في معرض هانوفر الدولي الصناعي 2012 حيث قامت AHK المملكة العربية السعودية بتقديم مساعدة كبيرة في مشاركتها في المعرض وفي منتدى الأعمال العالمية.

وتُتاح الفرصة في معرض هانوفر لأصحاب المشاريع السعوديين لحضور الحدث التقني الذي يعرض آفاقاً جديدة من الابتكارات، وذلك في ثمانية معارض دولية رائدة؛ حيث يوجد أكثر من 6000 شركة عارضة من أكثر من 60 دولة مختلفة، تقدم أفكارها وابتكاراتها.

وسيكون من دواعي سرور AHK المملكة العربية السعودية ومعرض هانوفر الصناعي أن يرحب بكم في العرض التقديمي والمؤتمر الصحفي يوم السبت 06/ 10/ 2012 الساعة 10.00 صباحاً في قاعة اجتماعات نجد في فندق ماريوت بالرياض المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة