ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 07/10/2012 Issue 14619 14619 الأحد 21 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محافظ الطائف يدشن انطلاقة الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - محمد الفعر:

دشن محافظ الطائف معالي الأستاذ فهد بن معمر، صباح أمس بمقر أمارة الطائف انطلاقة الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي تحت عنوان «فحصك الآن يعني الأمان»، والتي تنظمها الشئون الصحية بالمحافظة بالتعاون مع بعض الجهات الحكومية والأهلية بحضور مدير صحة الطائف الدكتور عبدالرحمن آل كركمان، والمشرف العام على الحملة وعدد من المسئولين بالحملة بصحة الطائف.

وقام الدكتور كركمان، بتقديم شرح مفصل حول كل ما يتعلق بالحملة من جوانب تنظيمية وإشرافية وفعاليات إضافة للمعارض المصاحبة لها التي تستهدف الوصول لأكبر شريحة من النساء من أجل إيصال رسالة الحملة بالتوعية والتثقيف حول سرطان الثدي اكتشافه وطرق العلاج. ثم قام محافظ الطائف بتدشين الموقع الرسمي للحملة على شبكة الانترنت والذي يحتوي على كافة المعلومات الهامة التي تحتاجه المرأة من أجل الوقاية من المرض.

وقال ابن معمر: إن إقامة مثل هذه الحملات والبرامج التوعوية والتثقيفية على مستوى المجتمع من شأنها رفع ثقافة المجتمع النسائي بهذا الداء الذي يشكل الجهل به خطر على الصحة العامة لنسائنا، كما أن جهود صحة الطائف في تسليط الضوء على مرض سرطان الثدي عن طريق المعارض الصحية واستخدام التقنية في بث الرسائل الهادفة للتوعية كفيل بنقل المعرفة الصحية والوقائية لكثير من أفراد المجتمع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة