ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 07/10/2012 Issue 14619 14619 الأحد 21 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

منسوبو تعليم المنطقة زاروا المغامسي
مدير تعليم المدينة يتفقد المعسكر الكشفي لخدمة الحجاج بالمدينة المنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة المكلف الأستاذ خالد الوسيدي، على أهمية التفاني في خدمة حجاج بيت الله الحرام لأن خدمتهم شرف لنا جميعا مؤكداً أن هذا الشعار ترفعه كافة أجهزة الدولة ويحظى بتأييد وموافقة من قيادتنا التي تعتني براحة وسلامة وأمن الحجاج.

جاء ذلك خلال زيارته للمعسكر الكشفي لخدمة الحجاج حيث أثنى على أداء الكشافة وما يقدمونه من خدمات نبيلة للحجاج من زوار المسجد النبوي الشريف على اعتبار أن الكشافة جهة مساندة تقدم خدماتها لضيوف الرحمن بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بأعمال الحج.

ونقل مدير تعليم المدينة للمشاركين في أعمال المعسكر الكشفي تحيات وشكر وتقدير سمو وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد، موضحاً أن المعسكر الكشفي مجال رحب لتنمية حب العمل لدى أبنائنا وتعزيز لدور بلادنا والتي تتشرف بخدمة الحرمين الشريفين.

كما قام مدير عام التعليم، يرافقه المساعد للشئون المدرسية الأستاذ حسن الحازمي، والمساعد للخدمات المساندة الأستاذ عبدالله السحيمي، وعدد من المسؤولين بزيارة لفضيلة الشيخ صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء في منزله بالمدينة المنورة، للاطمئنان على صحته بعد إجرائه لعملية جراحية قبل أسبوعين وخروجه سالماً معافى بحمد الله من المستشفى.. حيث قدم الأستاذ الوسيدي، باسمه ونيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات تعليم المدينة التهنئة للشيخ المغامسي، بنجاح العملية الجراحية والفحوصات الطبية التي أجراها مؤخراً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة