ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 07/10/2012 Issue 14619 14619 الأحد 21 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

      

كما أشرت أمس، فإن تعاطينا مع قصة المغدورة تالا الشهري، يجب ألا يكون على أساس أنه مادة لكسب جمهور الإعلام المقروء والمرئي والمسموع، نطرحه اليوم وننساه غداً مع قصة غدر أخرى. يجب أن نتعامل معه بكونه كشف حساب وطني، نفتحه كل يوم لنطمئن أنه يسير في الاتجاه الصحيح، الذي يخدم بلادنا.

للأسف، حتى الإعلام أصابه داء الوظيفة، فصارت القضايا المطروحة أقرب ما تكون لأكل العيش، أكثر من كونها لتفجير الساحة المحلية بالأسئلة الملحة التي يجب أن تصل من المواطن للمسؤول، ثم أن تعود سريعاً بالإجابة، وإن لم تعد، يُكتب بالخط العريض، أنها لم تعد، ولماذا لم تعد، لكي يدرك المسؤول أنه أمام إعلام مختلف عن الإعلام السابق، الذي كان يكتم صوته مدير صادر وارد في مصلحة حكومية ليست ذات علاقة بالجمهور!

أنا لست متشائماً من حجم التعاطي الذي سيتعاطاه إعلامنا مع قضية جرائم العمالة المنزلية، لكنني خائف، خائف أن يستمر نفس حال تفاعل الجهات المحيطة بالإعلام مع الإعلام، وهو حال لا يبشر بالخير. والمثال واضح. فكم قضية ساخنة تدور رحاها اليوم على الساحة الإعلامية، ابتداء من البطالة وحتى فساد بعض مسؤولي القطاعات الإدارية والمالية؟؟ ماذا تم فيها؟ لا شيء!

 

باتجاه الأبيض
ماذا تم؟ لا شيء!
سعد الدوسري

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة