ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 07/10/2012 Issue 14619 14619 الأحد 21 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* حفلت مباراة الشباب والنصر بالكثير من الأحداث التي كان بطلها الحكم عبد الرحمن العمري الذي ظهر في المباراة بشكل غريب، حيث افتقرت الكثير من قراراته للدقة وجاءت عكسية وتضرر منها الفريق الشبابي بشكل غير مقبول.

* * *

* للأسف أن قراري الحكم عبد الرحمن العمري بطرد لاعبي الشباب معاذ والقاضي جاءا بضغط من لاعبي النصر واستجاب له الحكم كما شاهد ذلك كل من تابع المباراة وذكر ذلك المحلّل التحكيمي محمد فودة.

* * *

* ليست بطولات الهلال التي تستحوذ على أوقات البرامج الرياضية التلفزيونية ومساحات الصفحات الرياضية، بل خسائره أيضاً. وأكثر من يمنح له هذه المساحات هم من يعترضون على استحواذ الهلال على المساحة الكبيرة من الاهتمام الإعلامي.

* * *

* وضع الفريق النصراوي أمام الشباب يجب أن يضع الإدارة أمام حقيقة الفريق الناصعة بلا رتوش ولا تزييف. فقد اتضح أن الفريق يحتاج لعمل كبير وجاد وأن العلة ليست في مدرب يحضر ومدرب يغادر.

* * * * *

* معلق مباراة النصر والشباب أراد امتداح جماهير النصر بعد ظهورهم على الشاشة فقال (جماهير صفراء فاقع لونها..!). فأساء لها بدلاً من أن يمتدحها. والعتب على الثقافة.

* * *

* رئيس الرائد فهد المطوع أطلق أقوى تصريحات الموسم عندما ذكر أن ما تقوله رابطة المحترفين ليس كلاماً في كلام.. وأنه سيقدم استقالته خلال أسبوع إذا لم تقم الرابطة بصرف مستحقات الأندية التي شبعت وعوداً بلا فائدة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة