ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 07/10/2012 Issue 14619 14619 الأحد 21 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بالدور النصف النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية
اليوم الترجي يواجه مازمبي في لقاء صعب جداً

رجوع

 

تونس - فرح التومي:

يلاقي اليوم فريق الترجي الرياضي التونسي منافسه فريق مازمبي الكونغولي أمام جمهوره بملعب لوبومباشي بالكنغو، وذلك في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية.

ولم يخف الإطار الفني للترجي تخوفه من هذه المباراة التي يراها صعبة جداً وفي غاية الأهمية، باعتبار تأثير نتيجتها - مهما كانت - على لقاء العودة في تونس. وفي المقابل، يبدو ان الفريق المضيف قد أعد العدة كأفضل ما يكون من أجل الفوز على الترجي وبلوغ العرس الختامي لهذه المغامرة الإفريقية .

وكان المدرب التونسي نبيل معلول قد صرح قبيل مغادرته تونس، بأن هذه المقابلة هي المحطة الأخيرة في الطريق نحو نهائي قاري جديد بالنسبة الى أبنائه، معترفاً بأن فريق مازمبي فريق محترم وعتيد سواء جماعياً أو فردياً، باعتبار امتلاكه للاعبين قادرين على إحداث الفارق في الهجوم.

ودعا معلول لاعبي ممثل الكرة التونسية في هذه المغامرة الإفريقية، الى التركيز والحضور التكتيكي والنفسي وتجاوز كل الإستفزازات التي تسجلها ملاعب القارة السمراء وكواليسها.

ووعد المدرب جماهير الترجي بأن اللاعبين سيعملون قصارى جهدهم من أجل التهديف خارج قواعدهم، حتى يضمنوا النتيجة التي تضاعف من حظوظهم في التأهل للدور النهائي.

إعلامياً وجماهيرياً، كثر الحديث عن المباراة الثأرية للترجي ضد مازمبي، بعد المظلمة القاسية التي تعرض لها الفريق عام 2010 على يد حكم ذهاب الدور النهائي وقتها. ويرى الشارع الرياضي التونسي ان هذا اللقاء هو مناسبة طيبة ليؤكد من خلالها الترجي بأنه الأجدر افريقياً، لا من حيث المستوى الفني فحسب بل من حيث روح العطاء والتضحية والإنصراف الكلي لتحقيق أفضل النتائج.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة