ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 08/10/2012 Issue 14620 14620 الأثنين 22 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«تقني مكة» يدشن التدرج الوظيفي في قطاع البترول ومشتقاته بأرامكو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - سليمان على وهيب:

دشن مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة أول أمس الحملة التعريفية لبرنامج التدرج الوظيفي في شركة أرامكو السعودية بهدف استقطاب خريجي الكليات التقنية والاتصالات بمحافظات المنطقة. أكد ذلك رئيس المجلس الدكتور راشد بن محمد الزهراني مضيفاً أن البرنامج الذي يستمر أسبوعاً يأتي ضمن آليات تنفيذ الشراكة الإستراتيجية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والشركة في إطار تعريف خريجي الكليات بالفرص الوظيفية المتاحة لهم في الشركة، وأوضح الزهراني أن البرنامج انطلق بمحاضرة تعريفية عن برامج الشركة المتاحة للخريجين كمدة البرامج والمميزات أثناء التدريب والتخصصات المطلوبة والمميزات بعد إكمال البرامج وشروط القبول إضافة إلى محاضرة توضح كل ما يهم المتدرب بعد انضمامه للشركة وما يتمتع به من مزايا وظيفية.

من جهته أوضح المهندس علي الأحمري رئيس وحدة خدمات المتدربين بالمجلس أن البرنامج انطلق بمقر الكلية التقنية بجدة ويختتم بالكلية التقنية بمحافظة الطائف، مشيراً إلى أن البرنامج يجسد مدى التعاون بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة أرامكو السعودية لتوظيف الشباب السعودي المؤهل في مجالات تكرير البترول ومشتقاته.

يذكر أن هذا البرنامج يستهدف الكليات التقنية والاتصالات على مستوى السعودية والبالغ عددها خمسة وثلاثين كلية يتدرب فيها أكثر من 62000 متدربا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة