ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 08/10/2012 Issue 14620 14620 الأثنين 22 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ينظمه مستشفى الأمل بجدة
الأمير مشعل بن ماجد يرعى مؤتمر «الجديد في معالجة مشكلة التبغ».. الأربعاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - فيصل المران

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة ينطلق الأربعاء مؤتمر علمي عن التبغ تحت شعار «الجديد في معالجة مشكلة التبغ.. رؤى متكاملة» الذي ينظمه مستشفى الأمل بجدة، بهدف تسليط الضوء على حجم مشكلة التبغ بأشكاله المختلفة، والتعرف على الأضرار الجسدية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية والبيئية وعرض وتقويم لآليات ومعوقات العلاج والجديد فيها والتعرف على جهود مكافحة التبغ وتقويمها، وتقديم توصيات لصناع القرار والعاملين في مجال مكافحة التبغ، وبحث سبل التعاون بين المستشفى والجهات ذات العلاقة والتدريب على بعض مهارات التعامل مع مشكلة التبغ.

وذكر المشرف العام على برنامج المستشفى ورئيس المؤتمر الدكتور أسامة آل إبراهيم، إن المؤتمر يستهدف الممارسين الصحيين والمختصين في مجال الإدمان والصحة النفسية وعلومها والعاملين ذوي العلاقة في المجالات الأكاديمية والتعليمية والتربوية وفي جمعيات مكافحة التدخين والجهات القانونية والتشريعية والاقتصادية من ذوي العلاقة وصناع القرار، وأيضاً العاملون في المجالات الرياضية والشبابية وفي المجال الإعلامي والثقافي والمواقع الطبية الإلكترونية المتخصصة.

وذكر نائب المشرف العام على برنامج المستشفى ورئيس اللجنة المنظمة سليمان الزايدي، أن المؤتمر يحتوى على 7 جلسات و 28 محاضرة و 6 ورش عمل، و3 حلقات نقاش.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة