ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 08/10/2012 Issue 14620 14620 الأثنين 22 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور الأمير سلطان بن سلمان
هيئة السياحة تكرم الدكتور خالد طاهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامَّة للسياحة والآثار كرّمت الهيئة معالي الدكتور خالد بن عبد القادر طاهر أمين منطقة المدينة المنورة وذلك في حفل أقامته في قاعة مكسيم بالرياض.

وجدد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة في الحفل تهنئته لمعالي الدكتور خالد طاهر بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه أمينًا لمنطقة المدينة المنورة بالمرتبة الممتازة، معربًا عن اعتزاز الهيئة بالدكتور خالد طاهر وتقديرها لما بذله من جهود وقدمه من عطاء مميز خلال عمله فيها.

من جانبه عبَّر معالي الدكتور خالد طاهر عن شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن سلمان ولمسئولي الهيئة ومنسوبيها على هذا التكريم، مثمنًا ما لقيه من دعم من الأمير سلطان من سلمان، وقال: إن ما تقدمه الهيئة من خبرات عمليَّة وشفافيَّة وشراكة واحترافيَّة وإيجابيَّة في العمل أثرت في مستوى أدائه، وفي أداء وخبرات كل مسئول وموظف في هذه الهيئة التي تميَّزت ببيئة العمل المثاليَّة، وبالأساليب الإداريَّة الجديدة في القطاع الحكومي.

وحضر الحفل نوَّاب رئيس الهيئة وعدد من مسئوليها والمديرين التنفيذيين للهيئة في المناطق.

يذكر أن الدكتور طاهر قد عمل في عدَّة مناصب قياديّة في الهيئة، حيث عمل مديرًا تنفيذيًّا لجهاز التنميَّة السياحيَّة بمنطقة المدينة المنورة، ثمَّ مستشار رئيس الهيئة العامَّة للسياحة والآثار والمشرف على فروع الهيئة بالمناطق 2008- 2011م، ثمَّ نائب رئيس الهيئة للمناطق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة