ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 08/10/2012 Issue 14620 14620 الأثنين 22 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الموسى يدعم الخزينة وأبو هشهش يغادر إلى بلاده
الفتح يبدأ تحضيراته لديربي الأحساء بغياب فلاتة والأسمري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

استأنف فريق الفتح الكروي مساء السبت تدريباته على ملعبه بالمبرز بعد الراحة التي منحها المدير الفني للفريق فتحي الجبال للاعبين يوم الجمعة يوم واحد بعد المباراة التي خاضها الفريق أمام الفيصلي بالمجمعة، ويستعد الفريق لمواجهة هجر قبل التوقف لعيد الأضحى، وقد استهل لاعبو الفريق تدريباتهم بتمارين لياقية استرجاعية عبر محطات تدريبية أعدها المعد البدني للفريق ناجح الصغير ليبدأ الجبال بعد ذلك في الجزء الفني الذي ركز من خلاله على دقة التمرير والتحرك السريع واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجرها على منتصف الملعب.

على صعيد متصل غادر المحترف الأردني شادي أبو هشهش للأردن لانخراطه بمعسكر منتخب بلاده ، فيما تغيب الثنائي عدنان فلاته ومبارك الاسمري عن التدريبات لظروفهما الخاصة بهما وبإذن مسبق من الجهاز الإداري.

من جانب آخر قدم رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الفتح عبد العزيز الموسى دعماً مادياً لخزينة النادي دعماً منه لمسيرة الفريق الكروي الأول والألعاب المختلفة بالنادي.

وعبر رئيس النادي المهندس عبد العزيز العفالق عن شكره للدعم السخي الذي حظي به نادي الفتح من قبل الموسى ، مؤكداً أن هذا الدعم غير مستغرب منه بل هو سلسلة لدعم سابق حظيت به الإدارة الفتحاوية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة