ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 08/10/2012 Issue 14620 14620 الأثنين 22 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تقام بفرنسا العام القادم
لاعبان من النادي الوطني يشاركان في بطولة العالم للكاراتيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - نواف العتيبي:

بعد موافقة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على مشاركة منتخب المملكة للكاراتيه في بطولة العالم الحادية والعشرين للكبار للكاراتيه والتي ستقام في فرنسا بمدينة باريه خلال الفترة من 4 إلى 12 /1 /1434هـ.

وإقامة معسكر داخلي في مدينة الرياض خلال الفترة من 15 /12 /1433هـ وحتى 3 /1 /1434هـ فقد تم اختيار اللاعبين صادق بن عبد الرحمن عسيري ومحمد بن سعيد الزهراني من النادي الوطني بتبوك للانضمام إلى المعسكر الداخلي للمشاركة في بطولة العالم الحادية والعشرين للكبار للكاراتيه بفرنسا.

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي الوطني بتبوك / خالد بن خميس كساب أن اختيار لاعبين في هذه البطولة العالمية يدل على ما يزخر به النادي من طاقات ومواهب متعددة في عدة ألعاب ومنها لعبة الكاراتيه.

مشيراً إلى أنه سيتم ترتيب أمور سفر اللاعبين إلى الرياض للانضمام إلى المعسكر الداخلي والمشاركة في البطولة ومخاطبة جهات عملهم للسماح لهم بالمشاركة خلال فترة المعسكر المحددة.

منوها بما يحظى به النادي الوطني من دعم ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك ومن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب, وشكر كساب أمين عام الاتحاد السعودي للكاراتيه على متابعة نشاط النادي الوطني في لعبة الكاراتيه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة