ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 08/10/2012 Issue 14620 14620 الأثنين 22 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخب قطر يتوج بكأس السلة الخليجي
منتخبنا يتألق ويكتشف نفسه من جديد ويصعد لنهائيات آسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علي الأحمدي:

توج منتخب قطر بكأس البطولة الخليجية الثالثة عشرة لكرة السلة بعد فوزه على المنتخب البحريني الذي حل وصيفآ في المباراة النهائية بنتيجة 74- 64 وجاء منتخبنا في المركز الثالث وتأهلت المنتخبات الثلاثة (قطر والبحرين والسعودية) إلى نهائيات البطولة الآسيوية المقرر إقامتها في لبنان.

- تألق منتخبنا في هذه البطولة وقدم مستوى مميزًا وثابتًا في مبارياته الأربعة وكان الأجدر بتحقيق مركز أفضل من الثالث.. لعب بعناصر وطنية شابة وأذهل المتابعين بروعة أدائه ودقة تنظيمه .. لم يكن ينقصه سوى عامل الخبرة ومزيدًا من التجانس .. تألق في مباراة الافتتاح أمام المنتخب المضيف (البحرين) وكان الأقرب للفوز خاصة وهو ينهي الأشواط الثلاثة الأولى لصالحه بفارق 14 نقطة (59- 45)، وتسبب الاستعجال وتسريع رتم المباراة في الفترة الرابعة والأخيره لفقدانه ذلك الفارق الكبير وخسارته للقاء في النهاية (64-67).. ظهر ندًا قويًا للفريق البطل (قطر) المدجج بالمحترفين في المبارة الثانية لكنه خسر المواجهة بفارق ستة نقاط (60-66) .. تفوق على المنتخب الإماراتي في ثالث لقاءاته بنتيجة (67- 60) وكسب عُمان في ختام البطولة بنتيجة (70-54).

- للحق والإنصاف كان الأخضر السلاوي رائعًا في هذه البطولة .. نعم : ليس هو الطموح ولكنها البداية إن شاء الله حيث اكتشف نفسه من جديد واستعاد جزءًا من هيبته في هذه البطولة وبات في الاتجاه الصحيح نحو المنافسة على البطولات القادمة.. بمزيد من الاحتكاك وكثرة المشاركات سوف يتحقق الأمل بإذن الله!!!

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة