ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 08/10/2012 Issue 14620 14620 الأثنين 22 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

باركت للاسكواش تحقيق بطولة الشرقية
إدارة هجر تناقش أوضاع فريقها في دوري زين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

عقد مجلس إدارة نادي هجر اجتماعاً لمناقشة أمور عدة تخص شؤون النادي، وذلك مساء السبت الماضي بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبدالرحمن بن عبدالله النعيم وأمين الصندوق الأستاذ أحمد بن محمد السيف والأمين العام للنادي الأستاذ سامي بن إبراهيم القنيان وعضو مجلس الإدارة المهندس سعيد بن عبدالله الخرس وعضو مجلس الإدارة نعيم بن جواد المطوع وسكرتير النادي أشرف ليمونة.

وفي بداية الاجتماع رحَّب رئيس مجلس إدارة نادي هجر بالحضور، وتم استعراض أهم المواضيع المطروحة على جدول الأعمال، وتمت مناقشتها بصورة مستفيضة. وقد أفاد الأمين العام لنادي هجر سامي بن إبراهيم القنيان بعد نهاية الاجتماع بأن أبرز الأمور التي تمت مناقشتها ما يأتي:

- مناقشة وضع الفريق الأول لكرة القدم المشارك في دوري زين السعودي للمحترفين، وموعد استلام المدير الفني الذي تم التعاقد معه مؤخراً لقيادة دفة الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي المصري السيد طارق يحيى لمهام عمله بالفريق.

- تمت مناقشة ورقة العمل المقدمة من عضو مجلس إدارة نادي هجر المهندس سعيد بن عبدالله الخرس، التي تحلل نتائج الفريق في دوري زين السعودي للمحترفين ومقارنتها بنتائج الموسم الماضي.

- تم استقبال مدير ومدرب فريق الاسكواش حمد بن محمد القطان ولاعب الفريق الهجراوي والمنتخب السعودي للاسكواش محمد السيف في الاجتماع، والمباركة لهم بتحقيق بطولة الشرقية للاسكواش، التي جرت أحداثها يومي الأربعاء والخميس الماضيين بنادي القادسية بالخبر، وتمت مناقشة مشاركة فريق هجر للاسكواش في البطولة العربية للاسكواش، التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة.

- مناقشة إيجاد رعاة لفرق النادي المختلفة، سواء للفريق الأولمبي أو الشباب أو الناشئين، إضافة إلى الألعاب المختلفة، وذلك بوضع إعلاناتهم على قمصان الفرق المختلفة بالنادي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة