ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 08/10/2012 Issue 14620 14620 الأثنين 22 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تنتظر عوائد النقل التلفزيوني لتسديد الالتزامات المتأخرة
النصراويون يبحثون أسباب الخسارة مع مدربهم.. وفك الارتباط مع «مانسو»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

بينما يعود فريق النصر الكروي هذه الليلة لأداء التدريبات استعدادا لمواجهة نجران الدورية ضمن الجولة العاشرة من البطولة تعقد إدارة النادي اليوم اجتماعا بالمدير الفني للفريق السيد دانيال كارينيو للوقوف على الأسباب الفنية التي أدت لخسارة المباراة الأخيرة أمام الشباب (1-2) خاصة وأن خطاب الاعتذار الذي بثه رئيس النادي أول أمس أبدى عدم رضا المسؤول الأول عن تلك الخسارة ووعد بالوقوف على أسبابها من خلال سلسلة اجتماعات بين المختصين.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب أقر برنامجاً تدريبياً على فترتين يومي الثلاثاء والأربعاء، في حين ينتظر أن يسد نقص الانتدابات الدولية التي ستحرمه في الفترة المقبلة من 6 لاعبين بالاستعانة بلاعبين من الفريق الأولمبي.

إلى ذلك سيكون مصير الأرجنتيني داميان مانسو الذي لم يحظ حتى الآن بثقة المدرب الجديد محسوما بعد فترة التوقف حيث سيعطي المدرب قراره لإدارة النادي من أجل وضع حساباتها مبكرا لعملية الاستبدال في انتقالات الشتاء التي تبقى عليها أقل من 3 أشهر.

على صعيد آخر تنتظر إدارة النادي حصتها من عوائد النقل التلفزيوني التي ستتدفق على حسابات الأندية هذا الأسبوع لسد جزء من الالتزامات المتأخرة على مختلف الأصعدة التي تسببت مؤخرا في ابتعاد نائب رئيس النادي فهد المشيقح احتجاجا على عدم وقوف بعض الشرفيين مع النادي في أزمته الكبيرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة