ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 08/10/2012 Issue 14620 14620 الأثنين 22 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق يعاود تدريباته اليوم
الشباب يبحث عن تسويق «جيباروف» .. واللاعب يرفض عرضاً خليجياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - ناجي الحقباني:

بدأت الإدارة الشبابية في تسويق لاعب خط وسط الفريق المحترف الأوزبكي سيرفر جيباروف وذلك بعد فشلها في تسويقه نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية. الإدارة الشبابية بدأت مبكراً في التخطيط للفترة المقبلة نظراً للتقارير الفنية من قبل المدير الفني ميشيل برودوم التي تفيد بضرورة الانتهاء من التعاقد مع بديل الأوزبكي جيباروف منذ وقت مبكر والنظر فيما بعد حول إمكانية التحاق بديله قبل بدء الانتقالات الشتوية ليتسنى له الانسجام مع الفريق لفترة أطول.

كما أشارت بعض المصادر إلى مفاوضات جادة من أحد الأندية الخليجية مع نادي الشباب من أجل كسب خدمات جيباروف إلا أن ضعف العرض المالي جعل اللاعب يرفض العرض جملة وتفصيلاً، وستبحث الإدارة مع اللاعب العرض مرة أخرى من أجل التوصل إلى حل مرضي للطرفين.

من جهة أخرى يستأنف الفريق الأول تدريباته مساء اليوم الاثنين ، وذلك عقب الإجازة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني بعد فراغهم من لقاء النصر مساء الجمعة الماضي الذي انتهى شبابياً بنتيجة (1/2) ، وسيغيب عن انطلاق التدريبات الشبابية كل من أحمد عطيف ووليد عبد الله وعبد المجيد الرويلي وناصر الشمراني لانضمامهم لمعسكر المنتخب السعودي الأول استعدادا لمباراة منتخب الكونغو الودية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة