ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيس ديوان المظالم يتفقد إدارية حائل ويوصي القضاة بالإنجاز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

زار رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار صباح أمس مقر المحكمة الإداريَّة بحائل يرافقه نائب رئيس الديوان الشيخ علي بن عبد الرحمن الحماد ومستشار الرئيس الشيخ عبيد العبيد والمتحدث الرسمي للديوان الشيخ بندر بن عبد الرحمن الفالح في حضور رئيس المحكمة الإداريَّة بحائل الشيخ فهد بن فريح القحطاني وقضاة ومنسوبي المحكمة.

وتأتي هذه الزيارة امتدادًا لزيارات معاليه لعدد من المحاكم الإداريَّة للاطِّلاع على سير العمل، كما عقد معالي الرئيس اجتماعًا مع فضيلة رئيس المحكمة بحث خلاله عددًا من الموضوعات المُتَعَلِّقة بالمحكمة والقضايا المنظورة وآليَّة سير العمل بالمحكمة.

كما اجتمع معاليه مع قضاة المحكمة أشاد فيها بجهود القضاة في إِنْجاز القضايا وحثّهم على مضاعفة الجهود للوصول لعدالة ناجزة، وجرى خلال اللقاء مناقشة بعض الأمور المُتَعَلِّقة بشؤون القضاة.

كما التقى رئيس الديوان بموظفي المحكمة الإداريَّة وحثّهم على تحمل الأمانة وإِنْجاز العمل وأن الجميع يعمل في مركب واحد للوصول إلى الهدف المنشود في خدمة المواطنين دون تأخير وأنهم خير معين للقاضي بحكم طبيعة عملهم.

يشار إلى أن عدد الدوائر القضائيَّة بالمحكمة الإداريَّة بحائل (7) دوائر دائرتان إداريتان من ثلاثة قضاة ودائرتان إداريتان من قاضٍ واحد ودائرة جزائيَّة ودائرة تأديبيَّة ودائرة تجاريَّة كلّّها من ثلاثة قضاة ويبلغ عدد القضاة بالمحكمة (17) قاضيًا و(59) موظفًا، كما بلغ عدد القضايا التي تَمَّ نظرها خلال العام الحالي (3185) قضيَّة أنجز منها (2203).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة