ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قام بزيارة لمستشفى بلجرشي الجديد
وكيل إمارة الباحة يتفقد المشاريع الجاري تنفيذها بالمنطقة بتكلفة تفوق المليار ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

تفقد وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري عددًا من المشروعات التنموية الجاري تنفيذها في مدينة الباحة ومحافظتي بلجرشي والعقيق في إطار الجولات التفقدية الهادفة للوقوف عن كثب على مختلف المشروعات بالمنطقة.

وتضمنت الجولة زيارة أجزاء من مشروع الطريق الدائري لمدينة الباحة الذي ينفذ بطول 46 كيلو مترا وبتكلفة تفوق المليار و200 ألف ريال ، وزيارة لمشروع مستشفى بلجرشي العام الذي تبلغ سعته 500 سرير.

كما تضمنت زيارة لمشروع ازدواج الجزء الثالث من المرحلة الثانية لطريق الملك عبدالعزيز «الطائف، الباحة، أبها»، وزيارة لمشروع الطريق الرابط بين محافظتي بلجرشي والعقيق الذي يتم تنفيذه حالياً بطول 36 كيلو مترا وبقيمة تتخطى 200 مليون ريال.

وشملت الجولة أيضاً زيارة المنطقة الصناعية بالعقيق التي تم استكمال نحو 50 % منها بتكلفة تبلغ ثمانية ملايين ريال ومساحة تتجاوز 2 مليون متر مربع، وكذا زيارة لمشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي لمدينة الباحة الذي تبلغ طاقته التصميمية نحو 48.600 متر مكعب.

واستمع وكيل الإمارة خلال الجولة إلى شرح عن جميع المشروعات من الجهات الحكومية المسؤولة عنها والمؤسسات المنفذة لها.

وأكد الدكتور الشمري اهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير المنطقة على سرعة تنفيذ واستكمال المشروعات في الوقت المحدد حتى يتم الاستفادة منها في أسرع وقت، مشدداً على أهمية الأخذ بعين الاعتبار جودة المواصفات والتنفيذ في كل مشروع.

كما قام الدكتور الشمري بزيارة تفقدية لمبنى مستشفى بلجرشي العام الجديد، يرافقه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الرويلي، وعدد من المسؤولين، وكان في استقبالهم المهندس محسن الزهراني، مدير إدارة المشاريع، والأستاذ مصلح الغباشي، مشرف المشاريع، وعدد من منسوبي الصحة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة