ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير تبوك يترأس لجنة الحج والعمرة ويستقبل الفريق سحيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار أمس الاثنين نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنفذ وكيل إمارة منطقة تبوك للشؤون الأمنية محمد الحقباني ومديري الأجهزة ذات العلاقة. وحث سموه في بداية اللقاء على تقديم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام أثناء قدومهم مدينة الحجاج، وقال: «إن المملكة تفخر بخدمة ضيوف الرحمن، وولاة الأمر - حفظهم الله - يحرصون على بذل الجهود وتسخير جميع الإمكانيات ليؤدي الحجاج نسكهم في يسر وسهولة». مشيراً إلى حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية المتواصل على تقديم الخدمات كافة لضيوف الرحمن بالمستوى المشرف والمأمول. واطمأن سموه على سير الأعمال والخدمات بالمنفذ، واطلع على تقارير مفصَّلة لكل جهة مشاركة في أعمال الحج لهذا العام لخدمة القادمين عبر المنفذ من الدول العربية والإسلامية والأوروبية لأداء فريضة حج هذا العام. وقد شدد سمو أمير المنطقة على جميع الجهات الحكومية المشاركة في أعمال الحج بالعمل على خدمة ضيوف الرحمن، وتسهيل جميع أمورهم.

من جهة أخرى استقبل سموه معالي قائد قوات الدفاع الجوي الفريق الركن محمد عوض سحيم والوفد المرافق، ورحب سمو أمير منطقة تبوك به، مؤكداً على دور القوات المسلحة التنموي والحيوي في المناطق كافة التي توجد بها، ودورها الفاعل في المجتمع واستثمار قدراتها وإمكانياتها المختلفة، وتأثيرها في الحراك الاقتصادي والتجاري.

من جهته قدَّم قائد قوات الدفاع الجوي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وما يحظى به منسوبو الدفاع الجوي بالمنطقة من اهتمام ورعاية من سموه الكريم.

حضر الاستقبال قائد مجموعة الدفاع الجوي بمنطقة تبوك اللواء خلف الجعيد.

كما التقى سموه عدداً كبيراً من المواطنين الذين تقدم عدد منهم باستدعاءات مكتوبة ليستمع لهم ويوجِّه على كل طلب من هذه الطلبات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة