ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل سفير البحرين ووكيل الشؤون الاجتماعية والمواطنين
أمير منطقة الجوف يفتتح اللقاء الضماني السابع اليوم ويكرم رواد التميز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

يفتتح ـ اليوم الثلاثاء ـ أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، بحضور وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين، فعاليات اللقاء السابع لمديري ومديرات مكاتب الضمان الاجتماعي في المملكة تحت شعار: (تفعيل البرامج المساندة)، وذلك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة مع قطاع الضمان الاجتماعي، وبحضور أكثر من 300 مدير ومديرة لمكاتب الضمان الاجتماعي ومديري المستقبل.

ويشهد حفل الافتتاح الذي يحتضنه مركز الملك عبدالله الثقافي في الفترة من 23-24 /11 /1433هـ إعلان الفائزين بجائزة التميز الضماني التي تبناها اللقاء في دوراته السابقة. حيث يبرز في هذه الدورة إعلان فائزين اثنين ـ فائز وفائزة ـ بالجائزة في خطوة جديدة يطلقها اللقاء في دورته السابعة الحالية. كما يتضمن اللقاء معرضاً مصاحباً لنماذج من أعمال ومنتوجات الأسر المنتجة التي يدعمها الضمان الاجتماعي في مختلف الحرف والمهن..

أوضح ذلك وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي الأستاذ محمد العقلا، مبيناً أن أعمال اللقاء الضماني السابع تنطلق في تمام الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء بجلسة (البرامج المساندة.. التطلعات والمعوقات.. ما الذي تريده مكاتب الضمان من الوكالة في مجال البرامج المساندة)، حيث يلقي كل من الأساتذة؛ خالد الثبيتي، مدير عام البرامج المساندة وعبد الحكيم المالكي، مدير عام المشاريع الإنتاجية وعلي الخلف، مدير عام احتياجات المساكن، أوراق عمل هذه الجلسة التي يديرها الأستاذ عبد الله آل عبد السلام، الوكيل المساعد للبرامج المساندة. يليها لقاء مع الدكتور مشعل آل علي، عضو لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بمجلس الشورى ويديره الأستاذ محمد العقلا، وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي.

من جهة أخرى استقبل الأمير فهد بن بدر، بصالة الاستقبال الكبرى بقصر سموه بمدينة سكاكا جموعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه.

كما استقبل سموه بمكتبه بالإمارة بعد ظهر أمس الاثنين الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد آل خليفة, سفير مملكة البحرين لدى السعودية والوفد المرافق له.

ورحب سموه بالضيف ومرافقيه وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والعلاقات المتينة بين البلدين الشقيقين, حيث أعرب السفير عن سعادته في هذه الزيارة وما شاهد في المنطقة من آثار وتاريخ عريق. حضر الاستقبال وكيل إمارة الجوف الأستاذ أحمد آل الشيخ.

كما استقبل بمكتبه بالإمارة بعد ظهر أمس الاثنين وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي الأستاذ محمد العقلا، ووكيل الوزارة المساعد للبرامج المساندة الأستاذ عبدالله العبدالسلام. وقدم العقلا خلال اللقاء شكره لأمير المنطقة على رعايته لأعمال اللقاء السابع لمديري ومديرات مكاتب الضمان الاجتماعي في المملكة، وتمنى أمير المنطقة لهم التوفيق والنجاح خلال هذا اللقاء الذي يُعقد كل سنتين وبحضور القطاعين العام والخاص.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة