ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الصحة يمدد للمزروع أميناً عاماً لمجلس الخدمات الصحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

أصدر معالي وزير الصحة رئيس مجلس الخدمات الصحية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة قراراً بتمديد تكليف الدكتور يعقوب بن يوسف المزروع أميناً عاماً لمجلس الخدمات الصحية لمدة عام بدءاً من 1-7-1433هـ.

وأعرب الدكتور المزروع عن شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة على هذه الثقة الكريمة التي ستكون دافعاً له لمواصلة المزيد من العطاء في سبيل النهوض وخلق بيئة عمل تسهم بالرقي بالخدمات الصحية وفقاً لتطلعات ولاة الأمر يحفظهم الله.

مؤكّداً مواصلته العمل الدؤوب بما يخدم الوطن والمواطن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز.

متمنياً أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر يحفظهم الله وأن يسهم مع زملائه منسوبي المجلس في الارتقاء بمستوى أداء المرافق الصحية وتطوير الخدمات الصحية في المملكة بما يحقق التطلعات ويلبي احتياجات المواطنين الصحية.

ويعد الدكتور المزروع من الخبرات المتميزة في مجال الخدمات الصحية بالمملكة والكفاءات المعروفة في برامج الصحة العامة محلياً وإقليمياً ودولياً، وقد تدرج في عدة مناصب صحية كان آخرها أميناً عاماً لمجلس الخدمات الصحية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة