ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شملت الهلال والشباب والفيصلي والأهلي والفتح
لجنة التراخيص في رابطة دوري المحترفين ترخص لخمسة أندية وتطلب من البقية إكمال المعايير

رجوع

 

كتب - سلطان الجلمود:

أعلنت لجنة تراخيص الأندية في رابطة دوري المحترفين السعودي عن قرارها بمنح التراخيص لكل من الأندية التالية: الشباب – الهلال – الفيصلي – الأهلي – الفتح.

كما قررت اللجنة الموافقة على منح الترخيص لنادي الاتفاق مع الالتزام باستكمال أحد متطلبات المعيار القانوني حتى تاريخ 7-11-2012 م بحسب لائحة تراخيص الأندية المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقررت اللجنة الموافقة على منح التراخيص لكل من الأندية التالية: النصر – الاتحاد – الرائد, مع الالتزام باستكمال المعيار المالي حتى تاريخ 31-12-2012 م بحسب لائحة تراخيص الأندية المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

كما قررت اللجنة عدم الموافقة على منح التراخيص لناديي نجران والتعاون وذلك لعدم استيفاء المعايير الأساسية المطلوبة بحسب لائحة تراخيص الأندية المعتمدة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مع احتفاظ الناديين بحق الاستئناف على القرارات الصادرة لدى لجنة الاستئناف خلال 7 ايام من تاريخ إصدار القرارات.

مما يجدر ذكره أن تاريخ سريان هذه التراخيص الممنوحة يبدء من تاريخ 1-1-2013 م حتى 31-12- 2013 م والمتزامن مع بدء مسابقات الإتحاد الأسيوي لموسم 2013 م.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لا يسمح بمشاركة الأندية المتأهلة في بطولاته إلا بالحصول على هذا الترخيص ابتداء من مو سم 2013م.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة