ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الاتصالات السعودية تطوع التقنية لخدمات النقل المدرسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- سعود الهذلي:

شاركت الاتصالات السعودية في المعرض المصاحب للمؤتمر الدولي الأول للنقل المدرسي, الذي يُقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات، بعد أن افتتحه معالي وزير التربية والتعليم صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد، نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وقد زار سمو الأمير جناح الاتصالات السعودية المشارك في المعرض, واطلع على الحلول والخدمات الفريدة التي تقدمها الاتصالات السعودية للقطاعين الخاص والعام, والتي تسهم في تعزيز مسيرة التنمية التي يشهدها الوطن.

وقد شاركت الاتصالات السعودية في المعرض بجناح لعرض خدمة «AVL» تتبع الأعمال، المتاحة لقطاع الأعمال، وتم من خلاله التعريف بالخدمة وشرحها أمام عدد كبير من المختصين والمسؤولين من قطاع النقل في الجهات الحكومية والشركات. وتزود الخدمة مختلف أنواع السيارات بنظام المتابعة والتعقب الإلكتروني المعتمد على تقنية الـ(GPS).

كما عرضت الاتصالات السعودية خلال المؤتمر تجربتها الفريدة الخاصة بدعم وتطوير أسطول شركة «حافل» للنقل المدرسي، إحدى شركات مجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه للنقل المدرسي (شركة حافل للنقل المدرسي)، الذي أتمت فيه تركيب وتطوير 8000 حافلة مدرسية في وقتٍ قياسي من خلال خدمة تتبع الأعمال «Business AVL», التي صممت خصيصاً لكي تمنح «مالك المركبة» راحة البال من خلال الجهاز الخاص الذي يتم تركيبه في المركبة ليمكن مالك المركبة من مراقبة تحركاتها أولاً بأول، وكذلك التحقق من قيام المركبة بوظائفها؛ حيث تتميز الخدمة بالعديد من المزايا، منها تحديد المواقع، ومناطق الأمان، وإنذار تخطي السرعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة