ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

حمد العجاجي نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة خدمات كبار العملاء في بنك الجزيرة:
بنك الجزيرة يطرح مفهوماً جديداً للخدمات المصرفية الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

يفخر بنك الجزيرة بأنه من أكثر المصارف في المنطقة اهتماماً بخدمة العملاء من خلال فروعه المنتشرة في جميع مناطق المملكة. فبفضل أجوائه الخاصة ومعايير الخدمات الراقية، تعتبر الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الجزيرة تجربة متميزة ومتفردة، تتجسد في تجنيد البنك لمدير علاقة خاص لكل عميل يكون على قدر عالٍ من التأهيل والتدريب والكفاءة, وذلك من منطلق إيمان البنك بأن جوهر الخدمات المصرفية الخاصة يرتكز على الثقة والاهتمام الشخصي وتلبية احتياجات العميل الاستثمارية بأسلوب راق, كما أن ذلك يأتي في سياق سعينا الدائم في بنك الجزيرة لتقديم أرقى مستويات العمليات باعتبار العميل شريكاً ذا شأن رفيع تجدر معاملته بأعلى درجات الاحترام والاهتمام.

كما أن بنك الجزيرة لا يتوانى في بذل قصارى الجهد لتصميم خدمات مالية واستثمارية شاملة وتنفيذها على أفضل المستويات لتلبي خصوصية وتفرد الاحتياجات لكل عميل من العملاء.

إن الخدمات المصرفية الخاصة هي أكثر من خدمات مصرفية تقليدية كالودائع والقروض إنها خدمات شخصية تقدم على أساس فردي عندما تبرز الحاجة لها لدى شريحة معينة من العملاء ذوي الملاءة المالية الباحثين عن أفضل الفرص الاستثمارية من خلال شركة الجزيرة كابيتال التابعة للبنك.

وتقوم العلاقة الوطيدة وطويلة المدى التي أسسها بنك الجزيرة مع عملائه في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة على تركيبة فريدة تجمع بين التقاليد العريقة والابتكار وإدارة المحافظ بكفاءة وفعالية بنهج متوافق تماماً مع الشريعة الإسلامية كمبدأ لا نحيد عنه في جميع خدمتنا ومنتجاتنا وذلك ليبقى بنك الجزيرة من خلال فريق الخدمات المصرفية الخاصة في الطليعة كمزود رائد في إدارة الثروات والاستثمار.

هذا ويعمل بنك الجزيرة حالياً على طرح هويته الجديدة ضمن الخدمات المصرفية الخاصة والتي ستكون انطلاقتها من مقر إدارته العامة بمدينة جدة، حيث يقدم البنك عدداً من الميزات الخاصة والتي تتيح لعملاء البنك الحصول على خدماته المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة بطريقة حديثة ومبتكرة ضمن إطار من الرقي والعناية.

وفي هذا السياق أوضح الأستاذ حمد العجاجي نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة خدمات كبار العملاء في بنك الجزيرة: « أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار تعزيز المكانة الريادية للبنك في مجال الخدمات المصرفية للافراد ذوي الملاءة المالية الباحثين عن مستوى خاص من الخدمة يلائم تطلعاتهم ويمنحهم مجالاً ارحب للفرص الاستثمارية حيث بدأ البنك بتأسيس قاعدة لخدمة هذه الشريحة لتتواكب مع المتغيرات والمستجدات في السوق المحلية والعالمية في إطار سياسة البنك الديناميكية للتطوير والتحديث المستمر وتمشياً مع التطلعات الطموحة للعملاء وهاهي اليوم تأتي مترجمة في « المصرفية الخاصة «.

وأكد رئيس خدمات كبار العملاء في بنك الجزيرة تفرّد البنك في هذا الصدد، فقال: «إن تعهدنا بتقديم خدمة شخصية رفيعة المستوى يميزنا عن غيرنا ويضمن لعملائنا الحصول على أفضل دعم وخدمة مالية. إذ نعمل معهم عن كثب لنصمم لهم أفضل الأدوات الاستثمارية التي تنسجم وتتناسب مع أهدافهم.

وأضاف الأستاذ العجاجي :إن المصرفية الخاصة تنطلق من مفهوم أن العلاقة لا تكون على أساس مجرد علاقة عادية للبنك مع عميل بل تمتد لتصبح علاقة ذات طابع شخصي مميزمع عميل المصرفية الخاصة، وذلك عبر التعرف عليه عن كثب وتخصيص البنك لهذه الخدمة مدير علاقة ذا كفاءة عالية لخدمة العميل شخصيا ومشاركته بخبرته ومعرفته في المجالات المصرفية لتتم عملية إدارة أمواله وممتلكاته بكل حرفية واختصاص تهدف إلى تمكين العميل من تحقيق أهدافه، عبر تقديم عدد من المنتجات المصرفية ذات جودة عالية بعد التعرف على احتياجات العميل الشخصية واستراتيجيته المالية والاستثمارية.

واوضح العجاجي قائلاً: سيكون العميل على تواصل مستمر مع مدير العلاقة لوضع استراتيجية مدروسة بعيدة المدى لإدارة أمواله مبقياً العميل على اطلاع بكل التطورات والمستجدات الخاصة باستثماراته وكذلك المستجدات المالية على المستوى المحلي والعالمي لتساعده في اتخاذ قرارات استراتيجية استثمارية سواءً كانت قصيرة أو طويلة الأمد حسب رغبة العميل.

مضيفاً: بأن عميل المصرفية الخاصة سوف يتميز بالخصوصية التامة عند زيارته لأيّ فرع من فروع البنك أو من خلال زيارته «المصرفية الخاصة» التي تم تأسيسها لتلك الشريحة في مدينة جدة و قريباً في باقي المدن الرئيسية للمملكة، مما سيوفر لكبار العملاء الوقت والجهد لإنجاز المعاملات والاستشارات المصرفية حيث سيكون هناك نخبة من المصرفيين ذوي الكفاءة الذين سيعنون بتقديم هذه الخدمات الخاصة عبر مدير العلاقة المختص مع الاستفادة من كافة ميزات شبكة فروع البنك.

ونوّه العجاجي بأن البنك سيقدم من خلال هذه الخدمة المصرفية العديد من المنتجات والخدمات الجديدة والحديثة والحلول المالية التي تقوم على الفهم الجيد للسوق المحلي والعالمي والتي ستوفر لعملاء المصرفية الخاصة مستوى أعلى من التعامل الراقي المرن خلال معاملاتهم وعملياتهم المصرفية اليومية.

وتابع بالقول: « طوعنا سبل الفخامة المتناهية لتتناسب مع رقي مكانتهم في صالات كبار العملاء الخاصة والتي تتيح لهم متابعة أمورهم المالية وإجراء تعاملاتهم الشخصية والبنكية بمنتهى الراحة والخصوصية».

وأفاد الأستاذ العجاجي: « بأن العميل عند انضمامه لقائمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة لبنك الجزيرة، نعمل على أن يشعر العميل بأننا نعمل سوية على اتخاذ القرارات المناسبة والمتعلقة بتطلعاته المالية والاستثمارية، واحتياجاته وأولوياته، إذ تصبح هذه العناصر محط اهتمام مدير العلاقة الذي يعينه البنك لخدمته».

يُذكر أن سياسة بنك الجزيرة ملتزمة بتلبية كافة احتياجات العملاء الخاصة والفريدة من خلال نهج مرن يقوم فيه البنك بتصميم الخدمات والمنتجات وفقاً لمتطلبات العميل كما يخصص موظفاً للخدمات المصرفية الخاصة لخدمة العميل من خلال التعرف على مختلف احتياجاته لضمان الخدمة المميزة والفعالة وذات الطابع الشخصي في جميع الأوقات.

ويتمتع موظفو الخدمات المصرفية الخاصة بمعرفة وخبرة محلية وإقليمية ودولية واسعة في أسلوب التعامل مع العملاء من ذوي الملاءة المالية العالية،كما يُميزهم تفانيهم الدائم في خدمة عملائهم مهما اختلفت الظروف.

وعلاوة على تلبية الاحتياجات المصرفية اليومية، يقدم بنك الجزيرة الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات التمويلية والحلول الاستثمارية بالإضافة إلى الخدمات المتخصصة التي يتم تصميمها خصيصاً وفقاً لمتطلبات واحتياجات العميل الفريدة.

وتمثل الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الجزيرة أهم القنوات التي تحرص على خدمة مصالح العملاء ، آخذين بعين الاعتبار تطلعات وطموحات العميل عند وضع الأهداف المنشودة للاستثمار.

ويوفر بنك الجزيرة مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية الخاصة التي تقدم حلولاً صممت خصيصاً لتناسب كافة الاحتياجات الشخصية عبر مجموعة من أهم جوانب إدارة الثروات: تخطيط الاستثمار وإدارة الأصول, خدمات الوساطة من خلال شركة الجزيرة كابيتال التابعة للبنك, خدمات الخزينة, تفهم الجوانب الائتمانية وإدارتها, إدارة الحسابات الجارية.

بطاقة الجزيرة إنفينت الائتمانية : والتي تمنح حصرياً للنخبة من عملاء المصرفية الخاصة لتقدم لهم قوة شرائية هائلة وعالماً بلا حدود من الخدمات والمميزات.

إدارة الحسابات الجارية: إذ تعتبر الحسابات الجارية مفتاحاً لعلاقة متينة يثمنها البنك لاختيار العملاء له للمحافظة عليها وتنميتها، بحيث يمكنهمم الوصول اليها عبر العديد من قنوات الاتصال المصرفية المتطورة والمصممة وفق أحدث التقنيات لحماية خصوصيتهم وسرية تعاملاتهم.

وفضلاً عما تقدم من خدمات فإن هناك طيفا واسعا من المزايا والخدمات الحصرية التي تتيحها المصرفية الخاصة من بنك الجزيرة حيث يحصل على العميل على عدة مزايا، منها إمكانية الحصول على التمويل العقاري الاستثماري, وإمكانية الانضمام لخدمات ومنتجات الخزينة المتعددة كبرنامج نقاء البديل الاسلامي للودائع قصيرة وطويلة الأجل.كما يتيح له ذلك امكانية الاشتراك في الصناديق الاستثمارية المتنوعة للبنك كصندوق قوافل للمتاجرة في البضائع وصندوق الطيبات للمتاجرة في الأسهم المحلية.

***

مزايا حصرية تتيحها المصرفية الخاصة في بنك الجزيرة

* العمل مع العميل على اقتناص الفرص الاستثمارية التي تتوافق مع رغباته.

* الحسابات الجارية بالعملات المحلية والدولية المختلفة كالدولار واليور وغيرها

* بطاقة « فيزا إلكترون « وبطاقة صراف آلي بتصميم فريد ومزايا خاصة

* دفتر شيكات مصمم خصيصاً

* بطاقة عضوية «Priority Pass» الذي يتيح الدخول إلى الصالات الخاصة في معظم مطارات العالم

* صناديق الأمانات للحفاظ على الممتلكات الشخصية بأمان

* خدمة الهاتف المصرفي والانترنت

* رسوم خاصة على العمليات, وحسومات على رسوم التداول

* تلبية الاحتياجات المالية داخل المملكة وخارجها مع مراعاة الانضمة والقوانين الدولية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة