ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

عبدالعزيز الجارالله:
مركز جبرو لصيانة لكزس الأول في المملكة بعد الوكيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

في ظل التغيرات السريعة في عالم التقنية بما في ذلك عالم السيارات أصبحت صيانة السيارات أكثر تعقيداً من أي وقت مضى.. ومع التحديث المتواصل لتقنية محركات السيارات لم يعد من السهل لأيّ ميكانيكي عادي أن يقوم بتشخيص المشاكل التي تواجه أصحاب السيارات الذين أصبحوا يخشون على سياراتهم من عبث العابثين.

ومع التطور المتزامن في كافة أجزاء السيارة لاسيما الطرز الحديثة أصبح التعقيد أكثر ويستلزم التخصص في تقديم الخدمة.. ومركز جبرو لصيانة لكزس الأكثر خبرة والأول في المملكة بعد الوكيل أخذ على عاتقه منذ قرابة 20 عاماً مهمة الصيانة المتكاملة لكافة أعطال سيارات لكزس بدءاً من الأجزاء الخارجية للسيارة مروراً بكافة الأعطال الميكانيكية والكهربائية وصولاً إلى أعقد البرمجيات والتقنيات المتطورة.

وقد عزز مركز جبرو لصيانة لكزس خبراته بكوادر فنية وإدارية ذات كفاءة عالية، بالإضافة إلى مختلف المعدات والأجهزة المتطورة في المركز، هذا ما قاله الأستاذ عبدالعزيز الجار الله مدير عام المركز، وأضاف: لقد حاز المركز على ثقة غالية من عملائه ملاك سيارات لكزس طيلة السنوات الماضية، وذلك حمّلنا مسؤولية كبيرة في البحث عن أفضل الخدمات لنقدمها إلى عملائنا نظير تلك الثقة التي تولدت عبر مسيرة طويلة من الولاء؛ على اعتبار المركز الأكثر خبرة والأول في المملكة بعد الوكيل في تخصص سيارات لكزس.

وبيّن الجار الله أن المركز حريص على تقديم خدماته بمستوى عالٍ من الجودة، فجلب لأجل ذلك كافة المعدات المتطورة التي يستلزمها تشخيص كافة الأعطال. كما يمتاز المركز بكفاءة قدرة الوصول إلى الأجهزة الداخلية للسيارة من خلال الكشف الكامل للماكينة بالكمبيوتر، وكذلك يوفر المركز الصيانة المتكاملة والميكانيكا الشاملة لجميع أجزاء السيارة.

وأضاف الجارالله: ينفرد المركز بميزة التخصص وهي الاقتصار على سيارات لكزس ما أعطانا قدرة عالية على تركيز جهدنا في اتجاه واحد، فالتخصص في أي مجال يمنح القدرة على النجاح وتقديم الخدمة بكفاءة عالية، كما يمنح تراكم الخبرات رصيداً كبيراً للمركز ولطواقمه الفنية والإدارية.

وشدد الجارالله على أن تكامل المعدات المتطورة مع الكفاءة الفنية يسهمان باكتساب ثقة العميل والمحافظة عليها، ولأجل ذلك كان مركز جبرو حريصاً على الجمع بين عنصري النجاح من المعدات ذات التقنية العالية والأطقم الفنية المؤهلة ذات الخبرة والكفاءة النادرة، وهي من الجنسية الفلبينية المعهودة بالإتقان والجدية والإخلاص في العمل وتقديم الخدمة في أرقى صورها.

وتطرق الجارالله إلى الخدمات التي يقدمها مركز جبرو لصيانة لكزس قائلاً: يقدم المركز خدمة الصيانة لكافة موديلات وفئات سيارات لكزس، بما في ذلك فحص الكمبيوتر بأحدث الأجهزة، وإصلاح كافة الأعطال الكهربائية.. بالإضافة إلى إصلاح جميع أجهزة التحكم وتعبئة الفريون بأحدث الأجهزة. مضيفاً إن المركز يقدم خدمة إصلاح وتوضيب القير والماكينة، وفحص كافة الحساسات مثل(abs) ، srs)).

وتابع الجار الله: نظراً لميزة التخصص التي ينفرد بها المركز فقد راعينا احتياجات العملاء مالكي سيارات لكزس للخدمات غير الميكانيكية والكهربائية في حال تعرّض سياراتهم للصدمة أو الحادث لا قدر الله، فأنشأنا مركزاً متكاملاً خاصاً بالسمكرة والدهان؛ لارتباط هذا الجانب من بعض الزوايا بنوعية سياراتهم وخصوصيتها الكهربائية والميكانيكية، ولضمان تقديم ذات المستوى من التخصص والخدمة التي عوّدهم عليها المركز.

ونوه الجار الله باختيار موقع المركز في صناعية الأمير متعب قريباً من الصناعية القديمة، حيث تتوفر معظم محلات قطع الغيار لجميع أنواع السيارات ويوجد بها أغلب الأنشطة المتعلقة بصيانة السيارات من مخارط وأنشطة مساعدة أخرى تساعد على سرعة إنجاز العمل.

وشدد الجار الله على اتخاذ المركز لكافة مهيئات النجاح واصفاً ذلك بالأرضية التي تبنى عليها الثقة والجدية، مشيراً إلى أنه دائماً ما تبحث الإدارة وتجد في عملها للحصول على كل جديد لراحة عملائها وتحقيق رغباتهم. كما أنها لا تألو جهداً في سبيل راحة العامل والفني حتى يخدم العميل الخدمة اللائقة من حيث توفير السكن الجيد والمريح المؤثث جيداً وتقديم جميع حقوق العمال من تذاكر سفر وبدل إجازات وعمل نظام للحوافز خارج الدوام وإعطائهم جميع حقوقهم وقد كان الحرص من البداية على تسليم الرواتب في نهاية كل شهر هجري وقبل أن يجف عرق العامل كما أوصى بذلك الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة