ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

بالتعاون بين نت جيتس الشرق الأوسط ونت جيتس الولايات المتحدة الأمريكية.. وأول مشغل جوي خاص بالمملكة
ناس جت.. مجموعة من الخدمات الراقية وتميز بلا حدود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أُنشئت الشركة الوطنية للخدمات الجوية «ناس» عام 1999، بالتعاون بين مشروع نت جيتس الشرق الأوسط ونت جيتس الولايات المتحدة الأمريكية.

وتخصصت «ناس» بتقديم خيار مبتكر للعملاء في الملكية الجزئية للطائرات، وبرامج استئجار الطائرات والطيران العارض.

وفي عام 2006 حازت الشركة الوطنية للخدمات الجوية «ناس» أول شهادة تشغيل جوي تُمنح من الهيئة العامة للطيران المدني (GACA) لشركة خاصة؛ ما مكَّن شركة «ناس» من بدء تشغيل الخطوط الجوية التجارية عن طريق إطلاق «طيران ناس» أول طيران اقتصادي بالمملكة العربية السعودية.

وفي عام 2010 أطلقت «ناس» شركة الطيران الخاص الجديدة «ناس جت» المتخصصة في خدمة الشخصيات المهمة (VIP) والشركات الكبرى التي تسعى إلى التميز في سفرها وتنقلها. واليوم تضم شركة «ناس جت» مجموعة من الخدمات والتسهيلات المُخصصة التي تضمن لعملائها إمكانية اختيار خدمة الطيران الخاص، التي تتناسب مع احتياجاتهم. ففي حين كانت الشركة الوطنية للخدمات الجوية «ناس» تتوسع عالمياً استطاع عملاء شركة «ناس جيت» التحليق بأكبر أسطول من الطائرات الخاصة الفاخرة والطائرات النفاثة على مستوى العالم، والتمتع بأرقى خدمات الضيافة التي يقدمها موظفو «ناس جيت» على متن طائراتها أو من خلال منافذ الشركة الأرضية.

وبعد الجهد المتواصل والتطوير المستمر تمتلك «ناس جت» اليوم أكبر أسطول من الطائرات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط، وتشمل طائرات جلف ستريم طراز 450/IV-SP، وطائرات داسو فالكون طراز 2000، وطائرات هوكر طراز 750.

وتوفر الشركة خدمات وبرامج متنوعة، تشمل مبيعات الطائرات، وإدارة الطائرات، ونظام الملكية الجزئية للطائرات، وبطاقات جت كارد، والطيران العارض، إضافة إلى صيانة الطائرات.

كما تساعد «ناس جيت» عملاءها في عمليات شراء وبيع واستئجار وإدارة طائراتهم الخاصة في خصوصية تامة وبأفضل خدمات الدعم الفني والتقني.

وتتمتع شركة «ناس جيت» بسجل طويل لا مثيل له في توفير الأمن والأمان والجدارة بالثقة في الطيران التابع للشركات والأشخاص، وبغض النظر عن فئة البرامج والخدمات التي تقدمها فإن راحة وأمان وحرية تصرف العملاء أمر لا تساوم عليه شركة «ناس جيت».

أما بالنسبة لكوادر عمل «ناس جيت» فتحرص الشركة باستمرار على توظيف الموظفين الأكفاء والمؤهلين على درجة عالية من الخبرة، وتدريبهم بشكل مستمر بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدَّمة ونيل رضا العملاء بمختلف احتياجاتهم وأذواقهم.

وبالتعاون مع أكثر شركات الطيران خبرة على المستوى العالم تضمن شركة «ناس جت» لعملائها رحلات طيران هادئة وآمنة، مع تقديم خدمات الدعم الفني 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع دون توقف، وذلك من خلال مركز الرحلات والخدمات المتخصص في مدينة الرياض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة