ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صحة نجران تدعم مراكز المراقبة الصحية في المنافذ الحدودية بالعنصر النسائي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - علي الربيعان:

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الصيدلي صالح المؤنس, دعمه لمراكز المراقبة الصحية في منفذي الخضراء والوديعة الحدودية بالعنصر النسائي خلال موسم الحج لتنفيذ المهام الموكلة إليهن برفقة عدد (36) من الأخصائيين والصيادلة والخدمات الطبية المساندة في مركز المراقبة الصحية في منفذ الخضراء وعدد (21) في مركز المراقبة بمنفذ الوديعة الحدودي, بهدف تقديم الخدمات الصحية الموسمية اللازمة لحجاج بيت الله الحرام القادمين من الجمهورية اليمنية الشقيقة, خلال موسم الحج 1433هـ كما تم دعم المراكز بأجهزة الإنعاش القلبي الرئوي.

وأكد المؤنس خلال جولته التفقدية يوم أمس لمركز المراقبة الصحية في منفذ الخضراء الحدودي: إن مراكز المراقبة الصحية تقدم خدماتها لضيوف بيت الله الحرام من خلال الكشف الطبي على الحجاج القادمين وإعطائهم العلاج الوقائي, وتوفير العلاجات واللقاحات اللازمة لضيوف الرحمن. مشيراً إلى أن مراكز المراقبة الصحية في كل من منفذي الخضراء والوديعة استقبلت خلال اليومين الماضيين أكثر من (800) حاج قادمين من الجمهورية اليمنية الشقيقة.

وفي نهاية الجولة التقى المؤنس رئيس مركز الخضراء فهد عوف, لمناقشة الاحتياجات والاستعدادات ثم تفقد بعد ذلك مركز الرعاية الصحية الأولية في الشرفة, واطلاع على سير العمل ومدى جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة