ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صمت لجنة الانضباط الغريب يتثير التساؤلات مـجدداً...
تصريح نور...هل يجتاز « أيضاً» نقطة العبور؟

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي:

يوماً بعد آخر وكرة الحيرة تزداد حجماً دون أن تجد شخصاً يحتويها ويفك طلاسمها فالملاحظ لواقع الرياضة السعودية يستغرب غياب لجنة الإنضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن عدد من الحالات التي اتفق الكثير من الرياضيين على أنها من صميم عمل اللجنة وبالتالي ضرورة تدخلها والبت فيها.

فبعد دهس لاعب التعاون الحاج بوقاش من قبل لاعب النصر خالد الغامدي وتشابك لاعب الأهلي عبدالرحيم الجيزاوي مع لاعب فريق هجر توفيق الخليفه وتواصل غياب اللجنة مع تجاوزات قائد النصر حسين عبدالغني في ديربي العاصمة...!

ظلت اللجنة حتى اللحظة غائبة عن الإدلاء بأي قرار حيال تصريح قائد الإتحاد محمد نور أمس الأول بعد نهاية لقاء فريقه ضد مستضيفه فريق التعاون لصالح الجولة التاسعة من دوري زين السعودي للمحترفين حينما استغرب من تحامل الحكم فهد العريني على فريقه وتفاوت قراراته حيث قال» ظل الحكم هادئاً عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدفين ولكن بعد إحراز الهدف الثالث بدأ يطالبنا باللعب بسرعة مرجعاً قائد النمور سبب إبداع الفريق في البطولة القارية لوجود حكام لايواجهون ضغوطاً كما هو الحكم السعودي!

أخيراً: لابد من التأكيد على أن لجنة الإنضباط بتباين قراراتها ستخلـُق لها الكثير من المشاكل والتساؤلات والتي يجب أن لا نبحث وقتها عن تفسير للاحتقان والتشنج الزائد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة