ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 11/10/2012 Issue 14623 14623 الخميس 25 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

(دبي السينمائي) يكشف عن الأفلام المشاركة في «ليالي هالووين المرعبة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فن:

تنطلق يوم الاثنين 29 أكتوبر النسخة الثالثة لسلسلة عروض الأفلام التي ينظمها «مهرجان دبي السينمائي الدولي» في «بافيليون داون تاون» في دبي، وهذه المرة تحت عنوان «ليالي هالووين المرعبة»؛ حيث ستعرض ثلاثة أفلام رعب على مدار ثلاثة ليالي متتابعة، بالإضافة إلى جلسة حوارية مع المخرج البحريني عيسى سوين.

وتنطلق عروض « ليالي هالووين المرعبة» يوم الاثنين 29 أكتوبر بعرض فيلم «حسد الموتى» لمخرجه البحريني عيسى سوين، حيث يستعرض الفيلم القصير قصة «الزومبي»، وهو العرض الذي صادف نجاحاً جماهيرياً كبيراً خلال «مهرجان الخليج السينمائي» مؤخراً هذا العام. يعقب ذلك افتتاح العرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم «ستيك لاند» الذي يروي قصة مجموعة من الناجين تشق طريقها بصعوبة هرباً من التهديدات القاتلة لمصاصي الدماء، ويعرض يوم 30 أكتوبر فيلم «ذا تشينجلنغ» وهو من الأفلام الكلاسيكية من فترة الثمانينيات عن قصة أحد القصور المسكونة.

أما في 31 أكتوبر فيعرض فيلم «شون أوف ذا ديد» وهو من نوعية أفلام الرعب الكوميدية، والذي يستعرض قصة شاب يخوض معركته ضد الزومبي حتى يتمكن من انقاذ بلدته.

تُعرض أفلام «البافيليون» أيام الأثنين، والثلاثاء، والأربعاء الأخيرة من كل شهر باستثناء ديسمبر حيث تعرض الأفلام يومي 17 و 19. جميع العروض مجانية، ويكون الدخول على أساس أولوية الحضور أولاً، وتستوعب دار عرض بافيليون 60 مشاهداً في كل فيلم، ولذلك وجب التنويه لمراعاة المواعيد.

شهد برنامج سبتمبر عروض «أفلام من إيران» حيث عرضت ثلاثة أفلام روائية بحضور المخرجين الإيرانيين همايون أسعديان، ومرتضى فرشباف الذين شاركا أيضاً في جلسات حوارية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة