ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 11/10/2012 Issue 14623 14623 الخميس 25 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

صافولا تشارك في جناح المملكة في منتدى الأعمال الدولي الـ(16)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن مبادرة الغرفة التجارية الصناعية بجدة، تعتزم مجموعة صافولا، المشاركة في جناح المملكة العربية السعودية (المملكة) في منتدى الأعمال الدولي الـ 16 المتزامن مع معرض الموصياد (MUSIAD) الدولي الـ 14 تحت عنوان «زمن التطور الإقتصادي والسياسي في العالم الإسلامي»، وسيبدأ المنتدى اعتبارا من الخميس الموافق 11 أكتوبر وحتى الأحد الموافق 14 أكتوبر 2012م، بمدينة إسطنبول بتركيا.

وبهذه المناسبة قال الدكتور عبد الرؤوف محمد منَّاع - العضو المنتدب لمجموعة صافولا «من المعروف أن البلدين الشقيقين «المملكة وتركيا» ترتبطان بعلاقات اقتصادية وتجارية قوية، جعلت تركيا أحد أهم الشركاء التجاريين الرئيسيين للمملكة، وتأتي مشاركتنا في هذا المنتدى من منطلق إيماننا بأهمية دور القطاع الخاص في تعزيز العلاقات المشتركة القائمة بين البلدين». وأضاف د. منَّاع «إنه لمن دواعي سرورنا أن تكون مجموعة صافولا ضمن الجناح الخاص بالمملكة العربية السعودية في هذا المنتدي الاقتصادي الهام بصفتنا إحدى الشركات الصناعية الرائدة في المملكة. حيث يمثل هذا المنتدى فرصة جيدة يجتمع فيها حوالي عدد كبير من رجال الأعمال من دول عديدة حول العالم الاسلامي، مما يعزز العلاقات القائمة والمشتركة بين هذه البلدان في مجال الاقتصاد والأعمال».

وبحضور فخامة رئيس الجمهورية التركية السيد عبد الله غول، سيقام مساء اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2012م، حفل عشاء تكريمي لرجال الأعمال والضيوف القادمين لحضور هذا المنتدى. وفي اليوم التالي، سيقوم فخامة رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان ووزير الاقتصاد التركي معالي الأستاذ/ زافير تشاغلايان بافتتاح معرض الموصياد الدولي الرابع عشر. فيما ستتخلل الملتقى لقاءات ثنائية بين مستشاري التجارة الخارجية وهيئات الشراء من الدول المشاركة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة